رئيسة اتحاد المستثمرات العرب تفتتح مؤتمر الاستثمار العربي الأفريقي"تطوير العشوائيات": سنحول تل العقارب إلى مزار سياحى على غرار شارع المعزترامب: قرار أردوغان شن هجوم على سوريا لم يفاجئنىترامب: إذا كانت روسيا ستساعد فى حماية الأكراد فهذا جيدوسائل إعلام أمريكية: خروج جميع القوات الأمريكية من مدينة الرقة السوريةإقامة 6 محطات رفع وصرف صحي في كفر الشيخالقوات السورية تدخل مدينة كوباني بموجب الاتفاق مع الأكرادتفكيك موقع يستغل الأطفال جنسيا والقبض على أكثر من 300 شخص في 38 بلداإحالة 4 متهمين بقتل 3 شرطيين في الشرقية إلى المفتي"الوطن" غدا.. مسابقة الـ 120 ألف معلم.. خطوة لإنقاذ روح التعليمفرنسا تدعو للانتخابات فى ليبيا.. و"حفتر" يطالب "الوفاق" بتسليم السلاحإحالة ٤ أطباء بوحدة "الرجبية الصحية" للتحقيق في الغربيةمحافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات قوص بمليار و38 مليون جنيه (صور)قطع التيار الكهربائي عن 3 مناطق بمدينة قنا.. السبت10 صور ترصد افتتاح محافظ الدقهلية ٤ مدارس بتكلفة ٢٢ مليونافحص 5218 طالبا وطالبة في حملة فيروس سي بمدارس الوادى الجديدمد فترات العمل بالسجل المدني للمتقدمين لمسابقة التعليم بالوادى الجديدنقل خدمات عيادة الصفا الصحية لحي ٢٥ يناير بالوادي الجديدالوادي الجديد تطلق مبادرة تدريب العاملين بالحكومية على لغة الإشارةالشرطة تنقذ «معزة» عالقة بين جدران منزل ومخبز بالمنوفية

النقابة العامة للخدمات الإدارية : الجماعات الإرهابية تستخدم شبكات التواصل الاجتماعى لتزييف الحقائق

   -  

تابع مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية باهتمام واستنكار شديدين الأكاذيب والادعاءات الباطلة التى يرددها الجماعات الإرهابية عبر شبكات التواصل الاجتماعى والمضللة للحقائق بقصد النيل من مقدرات الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدت النقابة العامة التى تضم الملايين من العاملين بالمؤسسات والوزارات والهيئات الحكومية والخاصة أن هذه الأكاذيب المزيفة بعيدة كل البعد عن الواقع الذى يعيشه الشعب المصرى العظيم خلف قيادته الحكيمة فما هي إلا فقاعات فى الهواء لن تؤثر على مسيرتنا الوطنية الرائدة.

وجدد مجلس إدارة النقابة العامة برئاسة هشام فاروق المهيرى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لشئون موظفى الدولة تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى وضع مصر ضمن منظومة الدول المتقدمة رافضين المساس بهذه الإنجازات العظيمة مؤكدين أنه سيظلون جنودا أوفياء فى العمل لاستكمال مسيرة التقدم والبناء إلى جانب أبطال مصر من القوات المسلحة والشرطة الذين يؤدون دورهم الطليعى لحماية الوطن وأمنه.

وجه ممثلو العاملين للخدمات الادارية والاجتماعية الدعاء الى اللـه العلى القدير أن يحفظ مصر وطنا عزيزا أبيا شامخا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة