موجز 6.. قبول دفعة من خريجى الجامعات الحكومية بالكلية الحربية والكلية البحريةالأمم المتحدة تحمل الجيش التركى مسئولية ارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين بسورياغدا.. أقوى ملحق عقارى بمناسبة انطلاق فعاليات معرض نيكست موفمجلس الأمن الدولى يحذر من مخاطر هروب عناصر داعش السجناء فى سوريافيديو في الجول - كيف تسبب برادة وبطولة الأهرام في تسيد مصر للاسكواشماني يسرد تفاصيل أول لقاء مع صلاح بعد الأزمة بينهما.. وتهكم فينالدومصورة - مدافع سيتي يعلن خطبته بطريقة مميزةمدرب فلسطين لـ في الجول: أتمنى مواجهة مصر في رام الله.. وهذا هدفي مع المنتخبالإسماعيلي: مواجهة حرس الحدود "مطب صعب".. والدليل ما حدث للزمالكأنا مارادونا – (1) أحب الليبرو.. وسألعب في الظلام يابن الـ*****البدري يدرس مع معاونيه كيفية تفادي 3 معوقات قبل مواجهة كينيا وجزر القمرعمرو الحلواني: أتمنى العودة للأهلي.. وعلي ماهر وراء رحيلي عن إنبي"خطة النواب" تطالب الحكومة بـ500 مليون جنيه للمركز القومي للشباب"المقاصة" يعترض على تعيين محمد معروف حكما لمباراته مع "المصري"جهاز المنتخب يدرس محترفي كينيا بالفيديوالخطيب يناقش مع فايلر وعبد الحفيظ تبعات تأجيل القمةالنبراوي ومنسي يوقعان عقود بطولتي العالم للإسكواش ومصر الدوليةالمنتخب يبدأ معسكر نوفمبر بدون المحترفين.. ويخوض ودية بالمحليينجهاز المنتخب يدرس الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمرتعرف على قائمة الإسماعيلي لمواجهة حرس الحدود بالدوري

السيطرة على حريق بكميات من البوص والمخلفات بكفر الجزار ببنها

-  
حريق - صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق بكميات كبيرة من البوص والمخلفات أمام محطة محولات كهرباء كفر الجزار ببنها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا باندلاع حريق في كميات كبيرة من البوص والمخلفات أمام محطة محولات كفر الجزار التابعة لمركز بنها والمجاورة لعدد من المنازل، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المنازل المجاورة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة