إتاحة كمامات جراحية وأقنعة وجه ومطهرات في نقابة الصحفيينصيدلي بمستشفى بلطيم للعزل يكشف طبيعة عمله خلال أزمة كورونا (فيديو)"الناس فاكرة أننا بس اللي بنعالج".. مدير حميات إمبابة يكشف أسباب تكدس المواطنينإطلاق "نادي سينما الشباب" على يوتيوب وزارة الثقافة60 مليون جنيه.. تعرف على أحدث تفاصيل تطوير مواقع مسار العائلة المقدسة بمصروالد الطفل مرتدى الكمامة هو والحمار: نعتمد عليه.. احرص على صحتهمدير مشروع غرب المنيا: توريد 25 ألف طن بنجر لمصانع السكربأسعار تتجاوز مليون ونصف.. انتهاء حجز شقق "جنة" في 6 مدن بعد 3 أيام"المهندسين": لجنة إدارة الأزمة تخصص ميل لمصابي كورونا للتواصل مع النقابةرسميا.. إلغاء مسابقات السيدات والناشئين لكرة اليدتركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة لمحمود الخطيبمصرع شخص وإصابة 5 بانقلاب سيارة أجرة في رأس غارب«هيكل» يهيب بالإعلاميين اتباع الإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا«السلع التموينية» تطرح مناقصة لشراء قمح للشحن بين 10 و25 يوليو المقبلمحافظ الدقهلية يروي تجربة تعافيه من كورونا.. ويكشف «أصعب لحظة وموقف زوجته»تجهيز مركز الكبد بـ«الأحرار التعليمي» في الزقازيق لإستقبال حالات العزل المصابة بـ«كورونا»تيسير جديد.. بشرى للمصريين في الخارج من «مصر للطيران»محافظ الإسكندرية: عودة الحياة الطبيعية مقرون بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعىكيف أثر كورونا سلبياً على قناة السويس؟ رئيس الهيئة يرد بالأرقامبأسعار مخفضة.. منافذ بيع متنقلة لمستلزمات الوقاية من كورونا في مراكز الغربية

مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في تصادم أتوبيسين أعلى كوبري عرابي بشبرا الخيمة

-  
تصادم أتوبيس - صورة أرشيفية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 13 آخرون في تصادم أتوبيسين أعلى كوبري عرابي بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إيهاب مرزوق، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، بوقوع الحادث، فانتقلت أجهزة الأمن والمرور وتبين وقوع الحادث بين أتوبيسين لنقل الركاب بسبب السرعة الزائدة، حيث انحرف أحدهما على الآخر، مما تسبب في تصادمهما الذي أسفر عن إصابة 13 ووفاة حالتين.

جرى نقل المتوفيين والمصابين للمستشفى وتمكنت أجهزة المرور من إعادة حركة المرور بالكوبري لطبيعتها بعد تعطل دام ساعة‎‎.

ومن جانبه، قال الدكتور سيد مراد، مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بالقليوبية، إن الإصابات ما بين بسيطة ومتوسطة وشديدة وكسور وسحجات، مشيرا إلى أنه جارٍ التعامل مع الحالات في الاستقبال وإيداع الجثتين المشرحة تحت تصرف النيابة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة