شاهد.. لايبزيج يكتسح كولن برباعية في الدوري الألمانيمدافع يوفنتوس يدخل دائرة إهتمامات مانشستر سينيليفربول يدرس التضحية ببطل موقعة برشلونة من أجل كوليباليمحمود سعد يتماثل للشفاء من فيروس كورونايوفنتوس يحدد سعر هيجواين تمهيداً لبيعهفوزي البنزرتي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريقطلعت يوسف يكشف موقف الاتحاد السكندري من استئناف الدوريحمادة صدقي يكشف موقف سموحة من التدريبات الجماعيةطارق العشري: أتمني إلغاء الموسم الحاليشادى محمد يرد على حسام عاشور بعد تصريحاته ضد إدارة الأهليأحمد كرارة ينتظر «الطيران» لتصوير آخر مشاهده في «خيبة أمل»وزيرة الثقافة: برامج فنية تنشر الوعي وترتقي بالذوق العام عقب استئناف النشاطكأن ألسنة اللهب تتصاعد منها.. تليسكوب بريطاني يرصد تفاصيل مذهلة للشمس (صور)تركي آل الشيخ يتمنى الشفاء لحفيد الخطيب: «ما أكتبه الآن بعيدًا عن أي خلافات»اتحاد اليد يقرر إلغاء مسابقات السيدات والناشئين حفاظًا على سلامة اللاعبين من تفشى كورونااحذر.. 5 أشياء تخبرك بدخول فيروس كورونا منزلك (صور)القمامة أم الكمامة.. حرف واحد يطيح بـ3 مسئولين بالفيوم.. فيديوترامب يدرس استخدام قانون يسمح بنشر الجيش داخل المدن الأمريكيةدفعت مليون دولار.. رئيس قناة السويس يكشف تفاصيل عبور أكبر وأحدث سفينة بالعالماليوم.. إعادة محاكمة 12 متهما فى "أحداث فض اعتصام النهضة"

ماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصرية

-  
"ماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصرية"

حذر الكاتب والباحث في شؤون جماعات الإسلام السياسي ماهر فرغلي، من مخطط تركي إيراني يستهدف ضرب الدولة المصرية.

 وأوضح فرغلي خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير"، عبر شاشة "صدى البلد"، أن هذا التحالف يستهدف إثناء مصر عن اتفاقية ترسيم الحدود مع دولتي اليونان وقبرص، وإبعادها عما يحدث في دولة السودان وعدم مساعدة الدولة السورية في مواجهة الجماعات الإرهابية، وعدم مساندة دول الخليج العربي في مواجهة إيران وعدم دعم الدولة الليبية في مواجهة العصابات المسلحة. 

وتابع: "لما مصر متعملش كل ده مش هنسمع عن أي دعوات للتظاهر ومش هنسمع صوت قنوات الإخوان". 

وأردف أن ما يحدث متعلق بعدة مشروعات في المنطقة، مثل المشروع الإسرائيلي والمشروع الإيراني التركي، حيث أن الأخير يستهدف التمدد في المنطقة. 

وأشار إلى أن مشروع التحالف العربي يقابل هذين المشروعين، حيث إن المشروع المصري والمشروع الخليجي متوافقان في هذه الفترة. 

وأكد أن جماعة الإخوان الإرهابية من أهم القوى الناعمة للمشروع التركي: "500 قيادة إخوانية عقدوا مؤتمرًا في أسطنبول.. المؤتمر مكنش له أي لازمة وأردوغان جمعهم بالتليفون عشان يقول إن مفيش إنشقاق بالإخوان".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة