احذر: 9 أطعمة تسبب الكوابيس.. منها الشيكولاتة والبطاطس المقليةمستثمر: نحتاج لبذل مجهود أكبر في ملف التدريب للاستثمار الجيد بالسوق الخارجيرئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصاديةمايا مرسي: المرأة تمثل 50٪ من قوة العمل ولن تتحق التنمية بدونها |صورانطلاق مؤتمر"القاهرة - دبي العقاري" تخطيط وتصميم المدن العمرانية الذكية.. غداماذا قال خبراء الاستثمار عن ملف التكنولوجيا والتحول الرقمي بمؤتمر "مصر تستطيع"؟| صور"من إيلات إلى نصر أكتوبر".. أولى فاعليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخولي

ماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصرية

-  
"ماهر فرغلي يحذر من مخطط تركي إيراني يستهدف الدولة المصرية"

حذر الكاتب والباحث في شؤون جماعات الإسلام السياسي ماهر فرغلي، من مخطط تركي إيراني يستهدف ضرب الدولة المصرية.

 وأوضح فرغلي خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير"، عبر شاشة "صدى البلد"، أن هذا التحالف يستهدف إثناء مصر عن اتفاقية ترسيم الحدود مع دولتي اليونان وقبرص، وإبعادها عما يحدث في دولة السودان وعدم مساعدة الدولة السورية في مواجهة الجماعات الإرهابية، وعدم مساندة دول الخليج العربي في مواجهة إيران وعدم دعم الدولة الليبية في مواجهة العصابات المسلحة. 

وتابع: "لما مصر متعملش كل ده مش هنسمع عن أي دعوات للتظاهر ومش هنسمع صوت قنوات الإخوان". 

وأردف أن ما يحدث متعلق بعدة مشروعات في المنطقة، مثل المشروع الإسرائيلي والمشروع الإيراني التركي، حيث أن الأخير يستهدف التمدد في المنطقة. 

وأشار إلى أن مشروع التحالف العربي يقابل هذين المشروعين، حيث إن المشروع المصري والمشروع الخليجي متوافقان في هذه الفترة. 

وأكد أن جماعة الإخوان الإرهابية من أهم القوى الناعمة للمشروع التركي: "500 قيادة إخوانية عقدوا مؤتمرًا في أسطنبول.. المؤتمر مكنش له أي لازمة وأردوغان جمعهم بالتليفون عشان يقول إن مفيش إنشقاق بالإخوان".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة