صور .. الكشف على 500 سيدة بالشرقية ضمن المبادرة القومية لصحة المرأةحبس المتهمين بالتخلص من صديقهم أثناء التنقيب عن الآثار بالشرقيةقناة السويس تنفى تطبيق رسوم جديدة على مواطنى القناة نظير انتقالهم عبر المعدياتصور.. وفد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يزورون مستشفى أرمنت التخصصىإطلاق ملتقى للتوظيف بالدقهلية.. وشهادات أمان للعمالة غير المنتظمةالجامعة العربية والأمم المتحدة تطلقان حملة المحفظة الوردية "حياتك غالية"تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولةسماع الشهود في محاكمة المتهمين في "ولاية سيناء 4" اليوماليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبقاليوم استكمال محاكمة 215 متهما في قضية "كتائب حلوان"ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 205 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 75 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامتخصيص سيارتين جديدتين محكوم بمصادرتهما لمكافحة المخدراتجولة غنائية لـ نادر أبو الليف في أمريكا والسعودية.. اعرف التفاصيلبدء حجز تذاكر فيلم Star Wars الجديد في الولايات المتحدة الأمريكيةأصالة تكشف حقيقة رسائلها الغامضة: خلاف بسيط مع زوجى وأكن له كل الاحترامعلى غرار هوليوود.. منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيأصالة تعترف بوجود خلاف مع طارق العريان.. وهذه هي التفاصيل

بشرى الأجرأ.. شاهد إطلالات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي

   -  

كتبت - آية شطوري:

خطفت نجمات الفن أمس الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء خلال ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ.

ويستعرض لكم "مصراوي" خلال الصفحات التالية، أجرأ إطلالات النجمات التي أثارت الجدل بسبب قصتها الجريئة في اليوم الثاني.

- جاءت إطلالة الفنانة بشرى الأجرأ في اليوم الثاني، إذ ارتدت فستان كشف منطقتي الصد والخصر، باللون الوردي الفاتح من خامة الكريب والشيفون والجوبير.

وتميز الفستان بتصميم الـ extinction الطويل مع قطعة قماش لتكون جسرا بين جابني الفستان. ونسقت بشرى مع الفستان حقيبة وردي ذات تطريزات فضية، واختارت تسريحة شعر كلاسيكية مع إكسسوارات هادئة.

- ظهرت ملكة جمال العرب لعام 2017 مرتدية بليزر كات على شكل فستان، ذو قصة صدر جريئة في ثاني أيام المهرجان، وجاء بدرجات اللون الأصفر الرائج مؤخرا، بدون أكمام وقصير، وتميز بأزرار باللون الأحمر مع حزام من نفس لون البليزر على الخصر ليبرز تفاصيل الجسم.

- اعتمدت الفنانة الشابة هدى المفتي في إطلالتها بثاني أيام مهرجان الجونة، على بدلة نسائية باللون الأسود، مكونة من شورت وبليزر بفتحة صدر واسعة. ومعها بلوزة قصيرة كاشفة للخصر. ونسقت معها حقيبة باللون الوردي اللامع. واختارت تسريحة شعر كلاسيكية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة