بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

بشرى الأجرأ.. شاهد إطلالات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي

   -  

كتبت - آية شطوري:

خطفت نجمات الفن أمس الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء خلال ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ.

ويستعرض لكم "مصراوي" خلال الصفحات التالية، أجرأ إطلالات النجمات التي أثارت الجدل بسبب قصتها الجريئة في اليوم الثاني.

- جاءت إطلالة الفنانة بشرى الأجرأ في اليوم الثاني، إذ ارتدت فستان كشف منطقتي الصد والخصر، باللون الوردي الفاتح من خامة الكريب والشيفون والجوبير.

وتميز الفستان بتصميم الـ extinction الطويل مع قطعة قماش لتكون جسرا بين جابني الفستان. ونسقت بشرى مع الفستان حقيبة وردي ذات تطريزات فضية، واختارت تسريحة شعر كلاسيكية مع إكسسوارات هادئة.

- ظهرت ملكة جمال العرب لعام 2017 مرتدية بليزر كات على شكل فستان، ذو قصة صدر جريئة في ثاني أيام المهرجان، وجاء بدرجات اللون الأصفر الرائج مؤخرا، بدون أكمام وقصير، وتميز بأزرار باللون الأحمر مع حزام من نفس لون البليزر على الخصر ليبرز تفاصيل الجسم.

- اعتمدت الفنانة الشابة هدى المفتي في إطلالتها بثاني أيام مهرجان الجونة، على بدلة نسائية باللون الأسود، مكونة من شورت وبليزر بفتحة صدر واسعة. ومعها بلوزة قصيرة كاشفة للخصر. ونسقت معها حقيبة باللون الوردي اللامع. واختارت تسريحة شعر كلاسيكية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة