معتز القيعي يقدم 10 قواعد لحياة صحية خالية من الأمراض المزمنةاحتفالا بعيد ميلاد ديفيد زاكر.. 5 حاجات لازم تعرفها عنهحقيقة وفاة كاظم الساهر ما بين حادث سير ووجبة مسممةاعرف تعليق الممثل الإنجليزى هيو جرانت على فيلم الـ Jokerشاهد خالد سليم يتصدر بوستر مسلسل "بلا دليل" × صورتينجينيفر أنستون تحصل على 7 ملايين متابع فى أقل من 24 ساعةهند صبري تحصد جائزة جديدة عن "نورا تحلم" من مهرجان Saint Jean de Luzالمسرح الكوميدي يفتتح "حب رايح جاي".. نهاية أكتوبربناء على رغبة الجمهور.. "المتفائل" ماتينيه كل أحديسرى الفخرانى يناشد نقابة المهن الموسيقية التدخل لإنقاذ جمال سلامةجامعة الإسكندرية تنظم المهرجان الثقافى الفنى للاحتفال بذكرى نصر أكتوبرالأدلة الجنائية تفرغ كاميرات كنيسة مارى جرجس وترفع العينات من موقع الحريق"الوقاية خير من العلاج".. مبادرة ببنى سويف لتدريب العاملين على الإجراءات الصحيةخطاب لرئيس منطقة بريد المحلة لإخلاء مكتب البريد الرئيسى لخطورته الداهمةتسليم 5 محطات شرب جديدة بالشرقية منتصف 2020صور.. طلاب طنطا يزرعون 1000 شجرة لتجميل الحرم الجامعىنانسى أسعد نائبا لرئيس جامعة المنوفية للتعليم والطلابمحافظ دمياط ترأس لجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصادىغلق 3 مخازن أسماك مملحة لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود ترخيص بالدقهليةتعرف على المكتبات المتخصصة بمكتبة الإسكندرية فى ذكرى تدشينها الـ17..صور

شائعات بتسريب الحلقة الأخيرة من Peaky Blinders قبل عرضها غداً

-  

تداولت بعض وسائل الاعلام، خبر تسريب الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس لمسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders قبل عرضها غداً 

ومن المقرر أن تأتى الحلقة الأخيرة بعنوان Mr. Jones وستكون أطول حلقة فى الموسم وستبلغ مدتها 65 دقيقة، والتى من المرجح أن يظهر فيها الممثل توم هاردى مرة آخرى لمساعدة تومى شيلبى.

ويسرد الموسم الخامس من المسلسل الشهير حقبة الكساد التى حدثت عام 1930 وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى تشهد أيضًا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية، بعد أن تولى تومى شيلبى منصب عضو فى البرلمان عن مدينة برمنجهام.

وفى سياق متصل، أكد القائمون على المسلسل، انضمام الممثل العالمى "ستيفن جراهام" للموسم السادس والسابع المقبلين، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة بعد التلميحات التى تقترب من انضمامه لتجسيد دور "آل كابونى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة