أبو الغيط في اتصال مع الحريري: نتمنى للبنان وشعبه كل الخير"إسكان البرلمان" تستدعي الحكومة الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة الأمطار"عصفورين بحجر".. خطفت ابن عمها لرفضها الزواج منه ولاسترجاع ميراثهاوكيل الأزهر: الإرهاب مرض نفسي وفكري لا علاقة له بالأديان السماويةعقد أول جلسة للبرلمان النمساوي بتشكيله الجديد عقب الانتخابات المبكرةنص مداخلة السيسي أثناء الغداء مع رؤساء المنظمات الاقتصادية بسوتشيتصدع 13 منزلا بسبب الأمطار في الشهداء بالمنوفيةالسفير المصري الجديد في الرياض يُقدم أوراق اعتماده إلى الملك سلمانوزارة الخارجية تطلق حملة للاحتفال بيوم الأمم المتحدة غدامادة قانونية تمنح النيابة العامة صلاحيات تفتيش السجون ..تعرف عليهاهوسبيس مصر .. خدمة مجانية تساعد الأفراد في أواخر أيامهم ..فيديوحجاج: رئاسة مصر للاتحاد الافريقى تشجع روسيا على الاستثمار فى دول القارةتوقيف المشتبه به.. العثور على 39 جثة بـ حاوية قرب لندنالقط: هناك أزمات تؤدي لمتلازمة للتطرف العاطفي.. فيديووزيرة الداخلية اللبنانية: حل الأزمة الحالية سياسي وليس أمنياالروس يستقبلون زعماء القارة السمراء بــ "العيش والملح".. فيديوالحكومة عن موجة الأمطار: "ممكن تتكرر تاني في أكتر من مكان"الحكومة تحذر محافظات شمال الدلتا من موجة طقس سيئة الجمعةاستئناف الرحلات الروسية والضبعة.. تتصدران مباحثات السيسي وبوتينهاني عازر يكشف تفاصيل أول سيارة مصرية وروشتة إصلاح السكة الحديد

شاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيا

-  

نشر النجم وليد توفيق فيديو له عبر حسابه على إنستجرام يغنى فيه لمصر وجيشها وشعبها، عبر كلمات تفاعل معها متابعوه بسرعة، قال فيها: حبيبة طول العمر حبيبة وأصيلة قبل كل أصيلة يا مصر يا أم الدنيا ما كانش قبلك دنيا يا مصر.

ثم تبع تلك الوصلة من الغناء والثناء على مصر برسالة قال فيها: يا مصر حماكى الله ربنا يحمى مصر وشعب مصر وجيش مصر الباسل اللى رجع الأمن والطمأنينة لمصر يا رب واحمى شعبها.

يذكر أن الفنان وليد توفيق من أكثر المطربين العرب حبًا لمصر ودائمًا ما يحرص على التفاعل مع الأحداث المصرية حيث يعتبر مصر دائمًا بلده الثانى وهو ما يجعله يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة فى مصر تبادله نفس الحب والاحترام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبيبه وطول العمر حبيبه يامصر يام الدنيا

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة