تجديد حبس تشكيل عصابي لسرقة 950 غطاء حديديا خاصة بأعمدة الإنارةحبس متهمين بحيازة منشورات محرضة ضد الدولة 15 يوماس و ج.. كل ما تريد معرفته عن محاكمة المتهمين بـ"التخابر مع داعش"إخلاء سبيل متهمين بنشر أخبار كاذبة بتدابير احترازيةتجديد حبس متهم بتزوير الأختام والمستندات الرسمية 15 يومًاالداخلية تشن حملات للقضاء على التعديات بأملاك الدولة والزراعات36راغب بالترشح فى مجلس الشيوخ يجرون الكشف الطبيتنظيم دورة تدريبية لتنمية مهارة سيدات الشلاتينمحافظ الأقصر يعتمد حركة تنقلات بين قرى مركز الزينية20 حالة جديدة تتعافي من كورونا وتغادر مستشفى الواسطى في بني سويفبني سويف تستعد لعيد الأضحي المباركتزاحم وعدم إلتزام بتدابير كورونا بمكتب بريد الباجور في المنوفيةإزالة 15حالة تعدي على الحدائق العامة والشوارع بسفاجابالصور.. انطلاق مبادرة صدقة جارية لغرس 500 شجرة في أسيوطصور.. ارتفاع المتعافين من كورونا لـ 322 بالأقصر العامحملات تموينيه مكثفه على المحلات برأس غاربعيد الرسل.. هل قتل الإمبرطور نيرون القديسين بطرس وبولس؟الكتب المقدسة والطباعة.. فى البدء كانت النصوص الدينيةالكاظمي: العراق ماضٍ في منع الفاسدين من استغلال المنافذ الحدوديةالسفارة الأمريكية في ليبيا تعرب عن أسفها من التدخلات الأجنبية في الاقتصاد الليبي

شاهد وليد توفيق يغنى لمصر وشعبها وجيشها: يا أم الدنيا مكنش قبلك دنيا

-  

نشر النجم وليد توفيق فيديو له عبر حسابه على إنستجرام يغنى فيه لمصر وجيشها وشعبها، عبر كلمات تفاعل معها متابعوه بسرعة، قال فيها: حبيبة طول العمر حبيبة وأصيلة قبل كل أصيلة يا مصر يا أم الدنيا ما كانش قبلك دنيا يا مصر.

ثم تبع تلك الوصلة من الغناء والثناء على مصر برسالة قال فيها: يا مصر حماكى الله ربنا يحمى مصر وشعب مصر وجيش مصر الباسل اللى رجع الأمن والطمأنينة لمصر يا رب واحمى شعبها.

يذكر أن الفنان وليد توفيق من أكثر المطربين العرب حبًا لمصر ودائمًا ما يحرص على التفاعل مع الأحداث المصرية حيث يعتبر مصر دائمًا بلده الثانى وهو ما يجعله يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة فى مصر تبادله نفس الحب والاحترام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبيبه وطول العمر حبيبه يامصر يام الدنيا

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة