اجتماع طارئ لمسئولى أندية القسم الثانى غدا لتغيير اللائحةالمنتخب الأولمبى يدرس المنافسين ويعلن قائمته 28 أكتوبرالمقاصة يعترض على تعيين محمد معروف لمباراته مع المصرىالنبراوى ومنسى يوقعان عقود بطولتى العالم للإسكواش ومصر الدولية بنظام تذكرتىعلى عيد يشكو بتروجت للجبلاية بسبب 567 ألف جنيهاختيار البحرينية سلوى عيد من بين أفضل 11 رياضية فى العالممرتضى منصور: الزمالك جاهز لمواجهة الأهلي في أي وقت وأي مكانحسام البدرى يوضح صعوبة إقامة معسكر مبكر للمنتخب فى نوفمبرالخطيب يجتمع مع فايلر وعبد الحفيظ فى الأهلىنور الشربيني تتحدى عمرو منسي وأحمد حاتم وعلي فرج.. فيديوأسامة العبد لوفد كازاخستاني: السيسي يولي اهتماما كبيرا بمكافحة الإرهاببعد إعلانات المدارس سورية .. التعليم تغلق مركزين للدروس الخصوصية بـ6 أضبط شخص ارتكب 23 واقعة نصب واحتيال على المواطنين عبر فيس بوكنور اللبنانية لرجال الإطفاء: تحية إجلال وتقدير يا أبطالالنقض تؤجل طعن 66 متهما في أحداث سوهاج لـ18 ديسمبرالتموين عن حذف مليون و100 ألف مواطن: لم نحذف أحدا.. ولن تضيع الحقوقرئيس المجلس الأوروبي يؤكد أن أسس الاتفاق حول بريكست باتت جاهزةنجلا ميسي يسلمانه الحذاء الذهبي فى حضور سواريز و ألبا.. فيديو وصوراتحاد الكرة يكشف حقيقة استقالة محمد فضل من عضوية الجبلايةباسم السبكي: إنجاز يد نادي الزمالك الأفريقى لم يأت صدفة

مهرجان الجونة يمنح المخرج السودانى صهيب جاسم البارى جائزة فارايتى الأمريكية

-  

منح مهرجان الجونة السينمائى، المخرج السودانى صهيب جاسم البارى، جائزة أفضل موهبة عربية فى الشرق الأوسط، التى تقدمها مجلة فارايتى، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثانى من الدورة الثالثة للمهرجان الذى انطلق يوم أول أمس الخميس.

مهرجان الجونة (6)

ويشارك المخرج السودانى صهيب جاسم البارى فى المهرجان بالفيلم التسجيلى "الحديث عن الأشجار" الفائز بجائزة بانوراما الأفلام الوثائقية بمهرجان برلين السينمائى الذى أقيم فى شهر فبراير من هذا العام.

مهرجان الجونة (1)

يتناول الفيلم مغامرة ابراهيم، منار، سليمان والطيب، وهم أربعة مخرجين وأصدقاء منذ أكثر من نصف قرن، فى سعيهم إلى استرجاع السينما إلى السودان من خلال إعادة بناء صالة سينمائية مهجورة.

وكان المهرجان قد منح الجائزة فى دورة العام الماضى للمخرج المصرى أبو بكر شوقى بعدما برز على الساحة العام الماضى ونافس فيلمه الأول "يوم الدين" فى المسابقة الرسمية فى مهرجان كان، وحصل على جائزة "فرانسوا شاليه" لسنة 2018، والتى تعتبر حدثًا عـظيمًا فى حياته العملية.

مهرجان الجونة (2)
مهرجان الجونة (3)
مهرجان الجونة (4)
مهرجان الجونة (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة