ضبط تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات بالوراقالقبض على 3 عاطلين بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش في أوسيمضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات في الشيخ زايدتفاصيل سقوط مسئول صفحة "حورس" للنصب.. والداخلية تحذر (فيديو)بدء أعمال الإزالة لمنطقة عزبة المدابغ.. وتسكين الأسر المستحقة بمدينة بدر"القومي للمرأة" بالبحيرة يلتقي 57 ألف مواطن في حملة "بلدي أمانة" | صور"قومي المرأة" بكفر الشيخ يختتم المرحلة الثانية من حملة "بلدي أمانة"استخراج 2000 بطاقة رقم قومي للسيدات في حملة "بلدي أمانة" بسوهاجتوافد المئات للاحتفال بمولد "السيد البدوي" في طنطا | صورفعاليات خيالية .. رسالة محمد هنيدي للإعلان عن أحداث موسم الرياض .. فيديوالتنمية المحلية: صوتك مسموع تلقت 77 ألف رسالة منها 19 ألف شكوى وحل 97% منها.. فيديوالنيابة تطلب تحريات المباحث حول واقعة مقتل شاب على يد صديقه بسبب خلافات ماليةحبس عاطل بتهمة سرق مشغولات ذهبية من منزل بمنطقة الخليفة"الآثار" تحيل زائرا أجنبيا لشرطة السياحة لتسلقه الهرم الأكبرحبس عاطل بتهمة هتك عرض طفل فى مصر القديمةتجديد حبس 6 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يوماتجديد حبس متهم 15 يوما بتهمة مشاركة جماعة إرهابية وإساءة استخدام مواقع التواصل"نيابة شبين" تقرر الإفراج عن شباب تظاهروا للمطالبة بالقصاص من راجح قاتل البنانائب الوطنية للانتخابات: قاعدة بيانات الناخبين ساهمت فى نجاح المبادرات الرئاسيةتجديد حبس نصابة استولت على 35 مليون جنيه ونصف مليون دولار بزعم توظيفها

العاملون بنقابة المرافق العامة يستنكرون الادعاءات الكاذبة عبر شبكات التواصل.. ويجددون العهد مع الرئيس السيسي

   -  
النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة

أكد مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، أن عمال مصر جميعا، ومن بينهم العاملين في قطاعات المرافق الحيوية لإنتاج الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والإسكان يستنكرون بشدة الادعاءات الكاذبة التي يرددها البعض من الخارجين عن الشرعية، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تمس طموحات الوطن وأمنه.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، الذي جدد تأييده المطلق للرئيس عبدالفتاح السيسي، مجددين العهد بأنهم سيظلون جنودا أوفياء للوطن من خلال مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة البناء والتقدم لتصبح مصر ضمن صفوف الدول المتقدمة.
وشدد الدكتور عادل نظمي، رئيس النقابة العامة، أن العاملين في هذه القطاعات الإستراتيجية والحيوية حريصون على بذل أقصى الجهود ورفض أي توجهات تمس أمن الوطن واستقراره وأنهم سيظلون إلى جانب القوات المسلحة والشرطة السند الحقيقي نحو البناء والدفاع عن تراب مصر الغالي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة