ماجد المصرى يعود لاستئناف تحضيرات مسلسله "الوجه الأخر" خلال أسابيعالمواقع الشرطية تستقبل المواطنين بالأحوال المدنية والجوازات والمرورارتفاع درجات الحرارة بكافة الأنحاء اليوم .. والعظمى بالقاهرة 34 درجةسيد ضيف الله يكتب عن مسرح سعدالله ونوس في "الثقافة الجديدة"دار الشروق تطرح الطبعة الـ16 من الجزء الأول من ثلاثية نجيب محفوظرواية «الباشا» تحكي حياة نوبار للكاتب سمير زكيباريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ظهير أيمن أياكس أمستردامقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات.. بوروسيا دورتموند يعلن الاستسلام في سباق الدوري الألمانيقد يرحل قريبا .. عقد إيهاب جلال مع المقاصة ينتهي آخر الموسمأحمر الشفاه بهذا اللون يغازل كل النساءالعضويات الشرفية وزيارة الشهداء وتكريم الأطباء شعار الوسط الكروى في العزل المنزلىحسام البدرى يُحضر خطة لتجهيز اللاعبين لتصفيات أمم افريقيا19 لاعباً بالزمالك يمنعون الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة فى هذه المراكزبلاتس: متوسط خام دبى يقفز 10 دولارات فى مايوالمؤشر نيكى يصعد لذروة 3 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن واشنطن وبكينتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الاثنينأسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوىاستقبلت الخبر بالصلاة ركعتين.. إصابة مدير إدارة الطوارئ بمستشفي الإسماعيلية العام بـ كورونالدعم الأولى بالرعاية.. مستقبل وطن يوزع 1000 شنطة مواد غذائية في الوادي الجديد

العاملون بجنوب القاهرة للكهرباء يرفضون أي ادعاءات تمس أمن الوطن واستقراره

   -  
العاملون بجنوب القاهرة للكهرباء

استنكرت اللجنة النقابية للعاملين بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، الادعاءات الكاذبة التي يرددها البعض من الخارجين عن الشرعية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
وأكدت في بيان لها، حرصها على بذل أقصى جهد ورفض أي ادعاءات تمس أمن الوطن واستقرار، وأنهم سيظلون إلى جانب القوات المسلحة والشرطة لأنهم السند الحقيقي للبناء والدفاع عن تراب مصر.
وجددت اللجنة النقابية العهد والثقة للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة مواصلة العمل لاستكمال مسيرة البناء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة