شركة النصر للسيارات تكشف عن مميزات سيارتها الكهربائية الجديدة.. فيديوبعد الخسارة من السويد.. رئيس اللجنة الطبية بمونديال اليد: منتخب مصر تعود على الصعاب والأمل موجودقلق استخباراتي أمريكي بعد سرقة الحاسوب الشخصي لـ نانسي بيلوسينظام الفقاعة.. رئيس اللجنة الطبية لمونديال اليد يكشف كيفية نجاح تنظيم البطولةنشأت الديهي: "مدبولي" من أفضل رؤساء الحكومات على مدار عقودمحلل أمريكي يكشف حقيقة مؤامرة قتل جو بادين قبل توليه الرئاسةلجنة حقوق الإنسان بالبرلمان: زيارات منتظرة لأقسام الشرطة والسجون الفترة المقبلةوزيرا التعليم والإعلام أمام البرلمان خلال 48 ساعة.. السجيني يكشف كواليس جلسة رئيس الحكومةالنواب: لا نتصيد أخطاء الحكومة لكن ما يحدث في إطار الإصلاحرئيس جامعة الجلالة: 12 كلية استقبلت 1200 طالب هذا العامأمين «محامين بني سويف»: الأمن احتوى أزمة بين محام وضابط بوابة مديرية الأمنوزير الإعلام الأردني: القضية الفلسطينية على رأس أولويات القاهرة وعمانأحمد موسى يكشف تفاصيل هجوم النواب على وزير التموين«تعليم مطروح»: تفعيل منصات مراجعة مناهج الفصل الدراسي الأولأحمد موسى: مصر تنجح في ملف العشوائيات وأمريكا تحترقوكيل «موازنة النواب»: البرلمان كشر عن أنيابه.. وبعض الوزراء لا يستحقون البقاء في مواقعهمرصد 240 حالة إشغال بحي جنوب الجيزة والطالبيةأول تعليق من «الإفتاء» على واقعة «تورتة» نادي شهير بالزمالكالداخلية تضبط الشيف صاحبة التورتة الخادشة للحياء بأحد الأنديةالداخلية تطرح أغنية «يد واحدة» بمناسبة استضافة مصر مونديال اليد | فيديو

القبس الكويتية تعتذر عن نشر صورة مزعومة للتظاهرات في مصر نقلا عن وكالة أنباء الأناضول

   -  
القبس الكويتية

اعترفت صحيفة القبس الكويتية، أنها وقعت فريسة لأساليب التضليل والخداع من الإعلام التركي، خلال تناوله للشأن المصري، وذلك في موقف مهني يحسب للصحيفة الكويتية.
وأكدت الصحيفة في بيان لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الصورة التي نقلتها عن وكالة الأناضول باعتبارها صورة عن تظاهرات بمصر هي صورة قديمة وأعيد استخدامها أكثر من مرة على نحو خاطئ.
وقالت الصحيفة في موقعها على الفيسبوك: نشرت «القبس» صورة أمس، على أنها لتظاهرات في مصر، نقلاً عن وكالة أنباء الأناضول التركية، واتضح فيما بعد أن الصورة قديمة، وأُعيد استخدامها على نحو خاطئ، لذا اقتضى التنويه والاعتذار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة