جيهان مرسي: محمد منير رمز لمصر.. وحلمي بكر: ما المانع في حضور عمرو دياب العام المقبل؟رواية "العبقرية" تتصدر الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوعرسميًا.. أهلي جدة يُعلن التعاقد مع جروسخاص.. المصري يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة المقاصةصور.. حلمى بكر خلال مؤتمر مهرجان الموسيقى: أغانى المهرجان "زبالة"صور.. محمد منير وأصالة وأنغام أبرز نجوم حفلات مهرجان الموسيقى العربيةفيديو.. مصطفى حجاج يطرح أغنية "أنا موجود" من ألبوم "هتزهزه"هكذا احتفلت سلمى حايك بانضمام جنيفر أنيستون لعالم انستجرامصور.. مدير مهرجان الموسيقى العربية: محمد منير رمز من رموز مصرهنيدي ونجوم عرب في فيديو ترويجي لموسم الرياض.. فيديوصور.. مدير مهرجان الموسيقى العربية عن مهرجان الجونة: مكسب كبيربريانكا شوبرا بابتسامه عريضة مع نيك جوناس في هوليوود وترتدي فستانا من Atticoتعرف على "موانا" الحقيقية بعد احتفال محمد صلاح بعيد ميلاد مكةوكيل تعليم الإسكندرية يزور الطالبة المشتبه بإصابتها بالتهاب سحائى ويؤكد سلبيتهاندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى بمدرسة أبوكبير الثانوية للبنات بالشرقية.. صورمحافظة قنا فصل التيار الكهربائى عن 3 مناطقنائب محافظ الأقصر يشهد حفل تخريج دفعة برنامج تدريبى لأصحاب المشروعات الصغيرةتنفيذي كفر الشيخ يوافق على اعتماد 500 مليون جنيه لتطهيرها.. فيديوتدشين مبادرة تدريب موظفي الحكومة بالوادى الجديد علي لغة الإشارةنائب وزير التعليم العالى يحاضر عن التصنيف الدولى ومنظومة البحث العلمى بجامعة سوهاج

تنتهي 2020.. السكة الحديد تكشف تفاصيل أكبر خطة لتطويرها

   -  
تطوير محطات السكك الحديدية
كتب – أسامة عبدالكريم:
كشفت هيئة السكك الحديدية، عن تنفيذ أكبر حركة تطوير في تاريخها تتمثل في تحسين مستوي الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وزيادة عوامل الأمان على الخطوط، وخلق فرص جديدة للاستثمار المحلي والعربي والدولي وتعظيم الاستفادة من الموارد الذاتية.

وقالت الهيئة في بيان اليوم السبت، إنها اتخذت عددًا من الإجراءات لتحسين مستوى الخدمة، منها: تحديث أسطول عربات الركاب والجرارات باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوريد (1300 عربة سكة حديد، 250 جرار جديد، 6 وحدات متكاملة، إعادة تأهيل 200 عربة ركاب).

كما تشمل الإجراءات تحديث تطوير نظم الإشارات والاتصالات (تطوير نظم الإشارات على خط القاهرة/الاسكندرية، خط بني سويف/أسيوط، بنها/بورسعيد، أسيوط/نجع حمادي)، فضلًا عن تطوير نقل البضائع (إنشاء شركة منفصلة لقطاع نقل البضائع، توريد 375 عربة بضائع).

وتستهدف الهيئة تحقيق العدالة وتوزيع الحوافز بما يضمن الاستقرار الوظيفي ورفع إنتاجية العامل، بما في ذلك وضع نظام عادل ومتزن للحوافز لكافة العاملين بالهيئة بجميع المستويات الوظيفية.

وأشارت الهيئة إلى الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات الجارية منتصف عام 2020، طبقا لتوجيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أن هذه الإنجازات ضمن مسيرة الرئيس الحافلة بالإنجاز والبناء والتي تلبي طموح الدولة المصرية نحو سكك حديد جديدة تليق برغبات المواطنين.

ووجهت الهيئة الشكر للرئيس السيسي، على دعمه الكامل والمتواصل للهيئة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة