انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للسكان والتنمية برعاية السيسيالثلاثاء.. "النواب" يواجه وزير الإسكان بـ33 طلب إحاطةمدحت العدل يعلق على تأجيل القمةشاهد.. فعاليات أعرق سباقات السيارات العاملة بالطاقة الشمسية فى إستراليامحافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليها

حبس رئيس حى غرب مدية نصر السابق بتهمة الرشوة 4 أيام

-  

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار عصام خلفية رئيس النيابة، حبس رئيس حى غرب مدينة نصر"سابقا" و2 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامهما بتقديم رشوة مالية، لموظف بالأملاك الحكومية، مقابل تخليص وتقنين أوضاع مساحات مختلفة من الأراضى، فى نطاق حزام الدائرى الإقليمي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن رئيس حى غرب مدينه نصر، وعاونه المتهمين الآخرين، بالتردد على إدارة الأملاك الحكومية، للضغط عليه لتقنين مساحات من الأراضى، وذلك بالمخالفة لقرارات الصادرة، حيث تبين أن المتهمين عرضوا على الموظف رشوة مالية، مقابل إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة لتقنين الأراضى.

فيما كشف الموظف، أنه عقب قيام رئيس حى غرب مدينة نصر السابق، بتقديم الرشوة له، فتوجه إلى جهاز الرقابة الإدارية، وتقدم ببلاغ رسمى ضد المتهمين، يتهمهم فيه بعرض مبلغ رشوة له مقابل تقنين اجراءات قانونية بالنسبة للأراضى، مضيفا أنه بعد ذلك تظاهر بالموافقة على قبول مبلغ الرشوة مقابل إنهاء الإجراءات اللازمة، موضحا أنه اتفق مع المتهمين على التقابل فى أحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة، لأخذ مبلغ الرشوة، وأثناء ذلك تم إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم مبلغ الرشوة.

فيما كشفت تحريات الرقابة الإدارية، أن المتهمين عرضوا على الموظف عضوية بالجمعية ومبلغ 60 ألف جنيه، كمقدم رشوة فى سبيل تقنين أوضاع الأراضى لضمها للجمعية، على الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى باشرت التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة