احذر: 9 أطعمة تسبب الكوابيس.. منها الشيكولاتة والبطاطس المقليةمستثمر: نحتاج لبذل مجهود أكبر في ملف التدريب للاستثمار الجيد بالسوق الخارجيرئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصاديةمايا مرسي: المرأة تمثل 50٪ من قوة العمل ولن تتحق التنمية بدونها |صورانطلاق مؤتمر"القاهرة - دبي العقاري" تخطيط وتصميم المدن العمرانية الذكية.. غداماذا قال خبراء الاستثمار عن ملف التكنولوجيا والتحول الرقمي بمؤتمر "مصر تستطيع"؟| صور"من إيلات إلى نصر أكتوبر".. أولى فاعليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخولي

محافظ بورسعيد: التعليم الموازي أضاع القيم الأصيلة للمجتمع| صور

   -  
محافظ بورسعيد خلال لقائه بمديري المدارس

وجه اللواء عادل الغضبان، الشكر لمديري مدارس بورسعيد بجميع مراحلها التعليمية "عام وفني"، وذلك خلال اللقاء الذي عقده معهم بمسرح مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات، بحضور الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وقيادات التعليم والموجهين العموم والأوائل.
وأكد محافظ، أن المعلم هو من يشكل الوعي ويعيد بناء الشخصية المصرية لتكون قادرة على مواجهة حروب الجيل الرابع التي نعيشها منذ فترة وتعمل على تزييف الوعي بأقل تكاليف دون تدخلات عسكرية، مطالباً جميع المعلمين بتخصيص بعض الوقت من الحصة المدرسية يشرح لطلابه تاريخ بلاده والبطولات التي حققها المصريون على مدار العصور بهدف تأصيل القيم وغرس الولاء والانتماء للوطن.
وقال المحافظ، إن الدولة تسعى جاهدة لبناء المشروعات الضخمة التي تستوعب العمالة الشابة من أبناء الوطن لضمان حياة كريمة لهم، الأمر الذي يستوجب تجهيز عمالة شابة على أعلى مستوى قادرة على الاستمرارية في العمل بتلك المشروعات الإستراتيجية العملاقة، مشيراً أن توجه المحافظة بالتعاون مع تعليم بورسعيد يسعى إلى استخلاص مبدأ الاعتماد على النفس من شخصية الطالب أثناء فترة دراسته وتحفيزه على الابتعاد عن تجار العلم الموازي الزائف الذي أفسد وأضاع القيم الأصيلة للمجتمع المصري.
ووجه المحافظ رسالة إلى جميع العاملين بقطاع التعليم مفادها، أن كل فرد عليه مسئولية وطنية كبيرة تتجلى بوضع مصر أمام أعين الجميع، وذلك لضمان الحفاظ على مقدراتها وتاريخها المكتسب على مر العصور.


محافظ بورسعيد خلال لقائه بمديري المدارس
محافظ بورسعيد خلال لقائه بمديري المدارس
محافظ بورسعيد خلال لقائه بمديري المدارس
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة