أستاذ هندسة طرق: المحاور الجديدة ساعدت في إنشاء المشروعات بالصحراء (فيديو)غدا.. انطلاق المؤتمر العلمي السنوي لكليات الصيدلة بجامعة أسيوطللتالف والمفقود.. الإجراءات والمستندات المطلوبة لتركيب عداد مياه جديدمصرع شخص إثر انقلاب جرار زراعي بترعة في أسيوطسقوط أمطار خفيفة بكفرالشيخ.. المحافظ يعلن الطوارئ ويوجه بتسيير المروررئيس وزراء إثيوبيا يهدد مصر بالحرب: لا توجد قوة تمنعنا من وقف سد النهضةمستثمرو شرم الشيخ يرحبون قرار بريطانيا رفع الحظر عن شرم الشيختسليم أجهزة كهربائية لـ20 عروسة من الأيتام في المنياصرف مساعدات مالية وعلاج على نفقة الدولة في لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنينالوادي الجديد تواجه زحف الرمال المتحركة بزراعة الغرود الرمليةقطع الكهرباء عن 4 مناطق في قناعبدالجابر: بني سويف تمتلك مقومات لتصبح مركزا جاذبا استثماريا وتنمويا"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مهربة داخل مخبأ سري بالشرقية (صور)الوادي الجديد توفر رحلتي طيران شهريا لمنطقة شرق العويناتمصرع شخص انقلب به جرار زراعي في ترعة كمبوها بأسيوطنملة تتسبب في دخول الفنانة سارة نخلة إلى المستشفى: «كنت بموت من الوجع»ممدوح عيد: أين العدل؟ ما يحدث لـ بيراميدز غير مقبول ولن يتم السكوت عليه مجددااستراحة الدوري المصري - أسوان (1) - (0) إنبي.. نهاية الشوط الأولغدًا.. وصول طاقم حكام لقاء الزمالك وجينيراسيون القاهرةملعب لينيتيه يستضيف مباراة الذهاب بين بطل سيشل والمصري (صور)

ننشر أسماء المحكوم عليهم بالسجن المشدد والبراءة بـ"أحداث العدوة"

   -  

حصل "اليوم السابع"، على أسماء المتهمين الصادر بحقهم حكما بالسجن المشدد والبراءة من محكمة جنايات المنيا، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم السبت، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث عنف العدوة".

صدر الحكم برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان وبحضور أحمد توفيق وكيل النائب العام.

والمتهم الصادر بحقه حكما بالسجن المشدد 10 سنوات هو أحمد محمد رجب، والمتهمون الصادر بحقهم حكما بالسجن المشدد 7 سنوات هما مصطفى أحمد محروس، وعرفة جمعة.

والمتهمون الـ 5  الصادر بحقهم حكما بالسجن المشدد 5 سنوات هم سعد أبو سريع، محمد متولى، عيد عبد اللطيف، أحمد جمعة، جمال عبد الحليم.

فيما حصل 7 متهمين على حكما بالبراءة وهم عايد عيد، علاء على خميس، أسامة حجازى، عيد صالح، صلاح زيد، محمد نادى، عيد عبد الهادى.

كانت المحكمة قد قضت فى وقت سابق بأحكام ما بين المؤبد والمشدد والبراءة على المتهمين، وقام بعض المتهمين بعمل إعادة إجراءات على الحكم من قبل دفاعهم.

وشهدت مدينة العدوة بمحافظة المنيا أعمال عنف وتخريب فى 14 أغسطس 2013، تم خلالها اقتحام وحرق وسرقة ونهب مركز الشرطة، وقتل رقيب شرطة، واقتحام الإدارة الزراعية، والوحدة البيطرية، والسجل المدنى، عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة