صور.. محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض "مصرية" بنادي الجزيرةجامعة دمنهور تشارك في أسبوع شباب الجامعات المصرية الأفريقية الأولالتعليم العالي تعد برنامجا لتوعية طلابها بخطورة السوشيال ميدياسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرالنشرة المرورية.. تباطؤ حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةخاتم يتحكم في هاتفك عن بُعد.. براءة اختراع جديدة من «أبل»تفاصيل مكالمة البدري وصلاح بعد غيابه عن لقاء مانشيستر يونايتدالحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2019 في القاهرة والمحافظات..فيديوالأرصاد: سقوط أمطار اليوم وانخفاض درجات الحرارة .. فيديوالطماطم بـ5 جنيهات..أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 21 – 10- 2019..فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديوالأرصاد: موجة خادعة تتعرض لها البلاد فى الأيام المقبلة.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 21 - 10 -2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم|فيديوالنائب العام عن قضية راجح: نطالب بأقصى عقوبة للجناة .. يتصدر نشرة صباح البلدتمارين رياضية لتقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم.. فيديوهل هذا قانون عادل..أول تعليق من لميس الحديدي بعد جلسة محاكمة راجح.. فيديوالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالقوى العاملة تطلق ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية

كاذبون ومفبركون.. إخواني يمثل الإصابة وركلة بالقدم تفضح كذب الادعاء

   -  

عرضت فضائية إكسترا نيوز، مقطع فيديو يوضح فبركة جماعة الإخوان للفيديوهات المنشورة عبر منصاتهم الإعلامية لإحداث حالة من الفوضى حالياً، وظهر فى الفيديو شخص منتمى للجماعة يمثل أنه مصابا، وثبت كذب الادعاء، عندما ظهر شخص لتصويره، فقام الأول بركله بالقدم.

ومن خلال الفيديو يظهر مسعف أو طبيب يقوم بإسعاف الشخص المصاب من الإصابات التى لحقت به أثناء حدث ما كما يدعى، وأثناء إسعافه يظهر شخص آخر أمام المصاب، يحاول تصويره، فيقوم المصاب بركله بقدمه حتى لا يتبين كذبه أمام الكاميرا.

الغريب أنه رغم الفبركة الواضحة، يذاع ذلك الفيديو على مجموعة قنوات الجزيرة التى توجه بثها للمنطقة العربية والشرق الأوسط، وهو ما يظهر فبركة واضحة فى الفيديو، كما يظهر شعار القناة على الشاشة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة