الأمير هارى يتحدث عن «لعبة قتلت أمه الأميرة ديانا»نيويورك تايمز: ترامب يخطط لإبقاء 200 جندي شمال سورياالأغنام تغزو شوارع مدريد (صور)صور.. محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض "مصرية" بنادي الجزيرةجامعة دمنهور تشارك في أسبوع شباب الجامعات المصرية الأفريقية الأولالتعليم العالي تعد برنامجا لتوعية طلابها بخطورة السوشيال ميدياسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرالنشرة المرورية.. تباطؤ حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةخاتم يتحكم في هاتفك عن بُعد.. براءة اختراع جديدة من «أبل»تفاصيل مكالمة البدري وصلاح بعد غيابه عن لقاء مانشيستر يونايتدالحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2019 في القاهرة والمحافظات..فيديوالأرصاد: سقوط أمطار اليوم وانخفاض درجات الحرارة .. فيديوالطماطم بـ5 جنيهات..أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 21 – 10- 2019..فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديوالأرصاد: موجة خادعة تتعرض لها البلاد فى الأيام المقبلة.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 21 - 10 -2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم|فيديوالنائب العام عن قضية راجح: نطالب بأقصى عقوبة للجناة .. يتصدر نشرة صباح البلدتمارين رياضية لتقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم.. فيديو

المقاولون يفوز على طلائع الجيش بهدف في افتتاح الدوري

   -  
فاز فريق المقاولون العرب على فريق طلائع الجيش، التي استضافها إستاد جهاز الرياضة العسكري، في افتتاحية النسخة 61 من مسابقة الدوري العام بهدف دون رد.

وشهد اللقاء حضور المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، ومحمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة.

وسجل سيف الدين الجزيري، لاعب المقاولون العرب، هدف التقدم لفريقه في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 74 من عمر المباراة التي تجمعهما على إستاد جهاز الرياضة العسكري لتنتهي المباراة بفوز ذئاب الجبل بهدف دون رد.

وكان عماد النحاس، مدرب المقاولون العرب، لعب المباراة بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود ـ أمير عابد ـ محمد ثابت ـ إبراهيم صلاح ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم مصطفى ـ حسن الشامي ـ أحمد الشيمي ـ فاروق ـ عبد الله ياسين، وسيف الدين الجزيري.

تعرف على رأي محمد صلاح في تعيين البدري مديرا فنيا للفراعنة

في حين لعب طلائع الجيش بتشكيل يضم كلا من: محمد السيد ـ أحمد سامي ـ علي مهاب "الفيل" ـ عمرو نجيب ـ أحمد كابوريا ـ كريم طارق ـ حسام باولو ـ محمد بسام ـ مهند مصطفى ـ عاصم صلاح ـ أحمد السيد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة