"مستشفيات جامعة المنوفية": لن نغلق أبوابنا أمام أي مريض يطلب العلاج طالما توفرت الإمكانياتبالأسماء.. تماثل ٢٤ حالة للشفاء من فيروس كورونا بأسوانالنيابة تطلب تحريات المباحث فى إصابة شاب بحادث تصادم فى المرجالسيطرة على حريق هائل بمنزل فى قرية ميت غزال بالغربيةفرد الصاعقة بألف.. أحد الأبطال الناجين من معركة البرث يروى تفاصيل مثيرة .. فيديوناجٍ من ملحمة البرث: الشهيد رامي حسنين كان لا يهاب أحداأحد الناجين من معركة البرث: الشهيد منسي كان قناصا رفيع المستوىبطلا البرث الناجيان.. أحمد موسى يهدي درع صدى البلد لـ تايسون وأحمد حسنين.. فيديودينا الشربيني: أنا مرعوبة بسبب فيروس كورونا.. فيديومراسلو إكسترا يظهرون على الهواء بملابس تحمل صور الشهداء.. فيديوثريا محمد: انتظروا منتخب السلة بشكل أفضل بعد الحصول على هذه الميزةخطوة بخطوة.. اعرفى إزاى تعملى السموكى آيز لنظرة عين جذابة"الأبوة" تعيد مشاعر مؤلمة للأمير وليام بسبب وفاة والدته ديانا.. اعرف القصةأخبار الاقتصاد اليوم..مواعيد عمل جديدة للبنوك من 9:30 صباحًا من الأحد المقبلجينك البلجيكي يعلن التعاقد مع إيبوي كواسي حتى 2024شاهد.. موقع إنجليزي يضع تقديم قميص الجونة ضمن الأفضل عالميًامدرب بايرن ميونيخ يرفض مقارنة ليفاندوفسكي بنجم دورتموندزيدان يتواصل مع نجم أياكس الهولندي لضمه إلى ريال مدريدنابولي يتعمد تجاهل هيجواينفيرنر يقترب من ليفربول بعد صعوبة انتقاله إلى برشلونة

المقاولون يفوز على طلائع الجيش بهدف في افتتاح الدوري

   -  
فاز فريق المقاولون العرب على فريق طلائع الجيش، التي استضافها إستاد جهاز الرياضة العسكري، في افتتاحية النسخة 61 من مسابقة الدوري العام بهدف دون رد.

وشهد اللقاء حضور المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، ومحمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة.

وسجل سيف الدين الجزيري، لاعب المقاولون العرب، هدف التقدم لفريقه في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 74 من عمر المباراة التي تجمعهما على إستاد جهاز الرياضة العسكري لتنتهي المباراة بفوز ذئاب الجبل بهدف دون رد.

وكان عماد النحاس، مدرب المقاولون العرب، لعب المباراة بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود ـ أمير عابد ـ محمد ثابت ـ إبراهيم صلاح ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم مصطفى ـ حسن الشامي ـ أحمد الشيمي ـ فاروق ـ عبد الله ياسين، وسيف الدين الجزيري.

تعرف على رأي محمد صلاح في تعيين البدري مديرا فنيا للفراعنة

في حين لعب طلائع الجيش بتشكيل يضم كلا من: محمد السيد ـ أحمد سامي ـ علي مهاب "الفيل" ـ عمرو نجيب ـ أحمد كابوريا ـ كريم طارق ـ حسام باولو ـ محمد بسام ـ مهند مصطفى ـ عاصم صلاح ـ أحمد السيد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو