قصور الثقافة تشارك بافتتاح أسبوع الجامعات بأسوانموجز السوشيال ميديا.. ام كلثوم تشعل موسم الرياض.. نرمين ماهر في ورطة بسبب دكتور تخسيسالبابا تواضروس يصل مدينة ليون الفرنسية ضمن جولته الرعوية لأوروبارئيس "مواد البناء" يوضح أسباب انخفاض سعر الأسمنت والحديدالآثار: خبيئة "العساسيف" تتبع كهنة وبينهم سيدات وأطفالتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 20/10/2019ارتفاع حصيلة تفجير مسجد في أفغانستان إلى 70 قتيلًاسمير جعجع يعلن استقالة وزراء «القوات اللبنانية» من حكومة الحريريمشروب الكولا بالقهوة.. Coca Cola Coffee يشهد زيادة كبيرة في المبيعاتبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومنجاح كبير للموسم الأول لحفل تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيينتسمم الدم حالة خطيرة تهدد الحياة تعرف على أسباب الإصابة بهاالخميس.. وزير الثقافة تفتتح المهرجان السنوي للحرف التقليديةالري: زراعة 400 ألف فدان في سيناء بعد ضخ مياه ترعة الشيخ جابروزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020مؤتمر زيدان: الفوز إجباري في إسطنبولقاهر ريال مدريد: لن أنام الليلة.. مشاهدة هدفي تصيبني بالقشعريرةقبل مواجهة ليفربول.. سولشاير: أثق أننا لن ننتظر 30 عاما لكي نفوز بلقب الدوريصلاح يبحث عن فك عقدة يونايتد4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج سوى تنظيم دفاعي لإيقاف الملكي

مانشستر سيتي يتقدم على واتفورد بخماسية نظيفة بالشوط الأول

   -  
تقدم فريق مانشستر سيتي على واتفورد بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتقدم مانشستر سيتي بخماسية نظيفة.

وكانت خماسية مانشستر سيتي في شباك واتفورد في أول 18 دقيقة من عمر المباراة عن طريق دافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو ورياض محرز، وبيرناردو سيلفا وأوتاميندي.

ويعد مانشستر سيتي أول ناد في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 5 أهداف في غضون 18 دقيقة.

تعرف على رأي محمد صلاح في تعيين البدري مديرا فنيا للفراعنة

مانشستر سيتي يتقدم على واتفورد بخماسية نظيفة بالشوط الأول
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة