على غرار هوليوود.. منى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيأصالة تعترف بوجود خلاف مع طارق العريان.. وهذه هي التفاصيلبعد تمزق فستانها.. حليمة بولند مطلوبة على جوجل بـ السعوديةمنها التمسك بالفن.. لبلبة تكشف عن وعدها لـ والدتها في صغرهااليمن: 34 خرقًا حوثيًا للهدنة الأممية في الحديدة خلال 24 ساعةالمرصد: القوات الأمريكية تواصل انسحابها من قواعدها العسكرية شمال سورياافتتاح ملتقى القاهرة الدولي الثاني للمسرح التجريبي الجامعي«بيكا».. الذي لا يستحق مقالاشاهد.. نوافذ كنيسة ألمانية مصممة من صور الأشعة السينية كرمز للحياةشاهد.. آلاف من الزومبى ينتشرون فى شوارع مكسيكو ضمن فعاليات احتفال سنوىالأرصاد: موجة طقس خادعة تضرب البلاد وأمطار تصل لحد السيول حتى الجمعةاليوم..سعفان يطلق ملتقي توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهليةمؤسس نت سنك الأمريكية: فرص واعدة أمام الاستثمارات التكنولوجية في مصر31 اكتوبر.. نهاية مهلة استكمال إجراءات تقنين أراضى الدولةأمطار على السواحل الشمالية.. درجات الحرارة في محافظات ومدن مصرتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم .. خدماتالزنك بطل المناعة فى جسم الإنسان ونقصه يعرض الصحة للخطر.. اعرف فوائدهس وج.. كل ما تريد معرفته عن زراعة قوقعة الأذنروتين صباحى صحى يجب أن تفعله فى أول ساعة من اليومالأمير هارى يتحدث عن «لعبة قتلت أمه الأميرة ديانا»

دقيقة حداد على روح الطفل أدهم الكيكي

   -  
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم الوقوف دقيقة حداد على روح الطفل أدهم الكيكي قبيل مباريات الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز، التي تقام مساء اليوم، وخلال اليومين المقبلين.

وكان الطفل أدهم قد راح ضحية حادث سير أمس، خلال توجهه مع أسرته لمشاهدة مباراة السوبر، التي أقيمت بين فريقي الأهلي والزمالك في إستاد برج العرب.

تعرف على رأي محمد صلاح في تعيين البدري مديرا فنيا للفراعنة

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة