إصابة مدافع فياريال بتمزق عضلي في الفخذالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس النواب العراقي لتهنئته بعيد الفطر المبارك"الصحة العالمية" تحذر من "ذروة ثانية" لفيروس كوروناالولايات المتحدة.. إصابات كورونا تتخطى ١.٦ مليون حالة والوفيات تناهز ١٠٠ ألفبريطانيا: 121 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 37 ألف حالةفرنسا تسجل 90 وفاة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 28457المسماري: إرسال تركيا لإرهابيين إلى ليبيا يهدد الأمن القومي لدول المنطقةسوريا.. إلغاء حظر التجول الجزئي إعتبارا من الثلاثاءالصحة العالمية تحذر من تفشي "وباء كورونا الصامت" في إفريقياكنيسة ألمانية تستضيف صلاة الجمعة.. هل صلى المسلمون من قبل داخل كنائس؟بأسلوب "النشل".. حبس سيدتين بتهمة سرقة المواطنين في النزهةبالأرقام.. مقارنة بين إصابات الأطباء فى مصر والعالم والنتيجة مفاجآة "فيديو"مينا عريس خطفه فيروس كورونا قبل زفافه.. وأهله يطالبون بالدعاء لوالدته وشقيقهكيليني يكشف حقيقة "شجارات بين الشوطين" في نهائي كارديف أمام ريال مدريدأمامها مصحف كبير.. أول صورة لرجاء الجداوي من داخل مستشفى العزليخبئ الشيشة داخل المحل.. رئيس مدينة سفاجا تحرر محضرًا لفكهانيدبلوماسيون عرب وأجانب بين النزلاء.. ارتفاع إشغالات فنادق الغردقة في ثاني أيام العيدرئيس قطاع الطب الوقائي: وضع «كورونا» مستقر.. ونناشد المواطنين التباعد والكمامة"مستشفيات جامعة المنوفية": لن نغلق أبوابنا أمام أي مريض يطلب العلاج طالما توفرت الإمكانياتبالأسماء.. تماثل ٢٤ حالة للشفاء من فيروس كورونا بأسوان

دقيقة حداد على روح الطفل أدهم الكيكي

   -  
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم الوقوف دقيقة حداد على روح الطفل أدهم الكيكي قبيل مباريات الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز، التي تقام مساء اليوم، وخلال اليومين المقبلين.

وكان الطفل أدهم قد راح ضحية حادث سير أمس، خلال توجهه مع أسرته لمشاهدة مباراة السوبر، التي أقيمت بين فريقي الأهلي والزمالك في إستاد برج العرب.

تعرف على رأي محمد صلاح في تعيين البدري مديرا فنيا للفراعنة

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو