"الأعلى للثقافة" يفتتح معرض الخط العربى لـ صلاح عبد الخالقالأوبرا تعلن تفاصيل الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية..الأربعاءمولانا أزاد الهندي يحتفل بمرور 25 عاماً على إطلاق "لمحات من الهند"الزيات تصدر قصة "وفاء" للقاص سليم نصربالصور.. "مكافحة العنف ضد المرأة" محاضرة بمكتبة حي المعاديطلب جديد من الزمالك بشأن مباراة جينيراسيونمصراوي يوضح حقيقة تلقي طارق حامد عرضا من أهلي جدة"قادرون على تجاوز أي عقبة".. مدرب الزمالك: وفرنا كل شئ للاعبين قبل مواجهة الأهليمريض الغدة الدرقية يمكنه أن ينقص وزنه بهذه الطرق.. الدكتورة دعاء سهيل توضحماذا تعرف عن مرض الأمعاء المتسربة وطرق علاجه؟3 علاجات آمنة للبرد والسعال أثناء الحمل.. أهمها شوربة الدجاجبعد تتويج الزمالك.. «الأحمر» اللاعب الأكثر حصولًا على بطولات قارية في العالموزير الرياضة يتابع استعدادات الصالات المستضيفة لمونديال اليد «مصر 2021»وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالبطولة الأفريقية لكرة اليد«بوابة الأهرام» تنشر محاضرة نادرة تكشف عن أقوى الفيضانات ودور مصر في تهذيب النهر بإفريقيا | صوراحتفاء خاص بموسوعة «وصف مصر» في مكتبة الإسكندرية12 فنانا هنديا يشاركون في مسابقة رسم للأطفال بمتحف الفن الإسلامي بالقاهرة.. غداالإسكان: فحص طلبات مخالفة قيود ارتفاع المباني.. ومعظم المخالفات بأسيوطالإسكان تطالب بشرطة لمواجهة سرقة المياه: 48% من الإنتاج بيتسرقبعد رقصه بالسلاح "عاريا".. قانونيون: السجن والغرامة عقوبة "عادل شكل"

عماد النحاس: الفوز على الطلائع بداية قوية

   -  
وجّه عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب الشكر للاعبيه، بعد الفوز الغالي على الطلائع بهدف دون رد، في افتتاح بطولة الدوري الممتاز.

كما وجه "النحاس" الشكر لمسئولي المقاولون العرب، وعلى رأسهم محسن صلاح، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد عادل، عضو مجلس الإدارة، للدعم الكبير منهم تجاه الفريق.

وأكد النحاس أن الفوز خطوة وبداية قوية للفريق ببداية الدوري المتوقع أن يكون قوي للغاية، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه تميزوا بالجاهزية والروح الحالية رغم إضاعة ضربة جزاء.

وتعجب النحاس من ترديد البعض دعمهم للجهاز الفني موجها الشكر لهم، ومؤكدا أن نادي المقاولون كبير، وطبيعي دعم أي جهاز فني يتولى قيادة الفريق سواء هو أو غيره.

المقاولون يفوز على طلائع الجيش بهدف في افتتاح الدوري

وفاز فريق المقاولون العرب على فريق طلائع الجيش، بهدف دون خلال المباراة التي استضافها إستاد جهاز الرياضة العسكري، في افتتاحية النسخة 61 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء حضور المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، ومحمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة.

وسجل سيف الدين الجزيري، لاعب المقاولون العرب، هدف التقدم لفريقه في شباك طلائع الجيش بالدقيقة 74 من عمر المباراة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة