إيرادات الخميس.. "joker" الأول و"Gemini man" في المركز الثالثبشرى: "العالم اتجنن وحال الوطن العربي مُحزن""إيد واحدة وشعار واحد".. هيفاء وهبي تعلق على أحداث لبنانتعليقًا على افتتاح البوليفارد.. هاني شاكر: الرياض حاضنة للفن الراقي"حط كتفك بكتفي".. نانسي عجرم عن أحداث لبنانإيرادات الخميس.. "أنت إيه" الخامس و"بين بحرين" في المركز السادس«التخطيط» تشارك باجتماعات «العربية للتنمية الإدارية» في المغرب |صورسعر الذهب اليوم الجمعة 18 -10-2019 في السوق المحلية والعالميةمدير صندوق النقد الدولي للشرق الأوسط وآسيا الوسطى يلتقي مسئولا باكستانياحنان مطاوع تستعرض تحول حياتها من الحمل للولادة: اللهم باركلي في أمالياقرار اتحاد الكرة يصدم نجما الأهلىالزمالك يقرر التظلم للكاف بسبب السوبر الإفريقيمظاهرات كاتالونيا تؤجل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريدكلوب: مشاركة صلاح وأليسون وماتيب أمام اليونايتد تتوقف على جاهزييتهم البدنيةمدرب ريال مدريد يعلق على تأجيل كلاسيكو الكرة الإسبانيةعبد الرحمن وائل يخسر بصعوبة أمام وصيف بطل العالم في الجائزة الكبرى للتايكوندو«رياضة القاهرة» تحتفل بذكرى انتصار أكتوبر بحفل فنى في مركز شباب الجزيرةعربية الأصل.. 30 صورة و8 معلومات عن أجمل امرأة في العالمتعرف على أعضاء لجان تحكيم «أيام قرطاج»«أيام قرطاج» يعرض أفلامه في السجون |صور

المشدد من 7 إلى 10 سنوات للمتهمين بأحداث العدوة والبراءة لـ7

-  
قضت محكمة جنايات المنيا، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، بالسجن المشدد 10 سنوات لمتهم، والسجن المشدد 5 سنوات لـ5 متهمين والمشدد 7 سنوات لمتهمين اثنين، والبراءة لـ7 آخرين في إعادة إجراءات محاكمتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ "أحداث عنف العدوة".

صدر الحكم برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان، وبحضور أحمد توفيق، وكيل النائب العام.

الإعدام لـ4 متهمين غيابيا في «أحداث العدوة»

وشهدت مدينة العدوة بمحافظة المنيا أعمال عنف وتخريب في 14 أغسطس 2013، تم خلالها اقتحام وحرق وسرقة ونهب مركز الشرطة، وقتل رقيب شرطة، واقتحام الإدارة الزراعية، والوحدة البيطرية، والسجل المدني، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة