الطحاوي: حجم الإقبال على الأدوات المنزلية انخفض لـ 10%"أوبك": إنتاج النفط في كندا يخسر مليون برميل يومياحال استئناف العمل.. ما هى خطة وزارة السياحة والآثار لإعادة فتح المتاحف؟فعلها الفيضان.. كيف هزم نهر النيل الحملة الصليبية الخامسة؟الرئيس السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة | صورخلال 24 ساعة.. ضبط 2516 مخالفة مرورية متنوعةبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟لحظة مداهمة الداخلية لـ 3شركات بالبحيرة وضبط أسمدة وأحماض غير مسجلة بوزارة الزراعةمن مطروح للبحيرة والإسكندرية.. لحظة سقوط 4 عناصر إجرامية بشحنة مخدرات بمليوني جنيه«ضربته موجة عالية واختفى في لمح البصر».. انتشال جثة شاب غرق بمياه البحر بالإسكندرية«منعهم من التحرش بفتيات».. بدء التحقيق مع 3 متهمين بالاعتداء على صيدلي الغردقة«الوطنية للصحافة» تحذر من «شائعات الجماعة الإرهابية»«فنون جميلة أسيوط» تشارك في ملتقى «علامات إبداعية عربية 2020»محافظ بني سويف يصدر قرارًا جديدًا بشأن تراخيص البناء (تفاصيل)ميسي: علينا التعايش مع الوضع الحالي وإعداد أنفسنا قبل انطلاق المسابقةفتوى مجلس الدولة تلزم الضرائب برد مبلغ مالى إلى هيئة التأمين الاجتماعىتلميذ بالابتدائية يشنق نفسه داخل غرفته بعد معاتبة جدته له أمام زملائه بالدقهليةغرق شاب بمياه البحر أثناء الاستحمام غرب الإسكندريةإخماد حريق مخلفات وأشجار أسفل دائرى البساتين دون إصاباتعاطل يقتل عاملا بسكين لخلافات أسرية بينهما فى شبرا الخيمة

شاهد.. فرحة أهل طفل سوهاج المختطف عقب تحريره (فيديو)

-  
فرحة عارمة انتابت أهالي الطفل جرجس وديع فكري المختطف من منطقة المراغة بمحافظة سوهاج عقب إبلاغهم من أحد رجال الأمن في الهاتف أن نجلهم تم تحريره وضبط الخاطفين.

كان قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع مديريتي أمن سوهاج وأسيوط، نجح في تحرير طفل اختطفه 8 أشخاص من بينهم ربة منزل، وطلب فدية من والده بقيمة 3 ملايين جنيه في سوهاج.
 
كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج بلاغا من "مدحت فكرى بطرس" 37 سنة، عامل، مقيم بناحية بهاليل الجزيرة دائرة المركز، يفيد بتوجه ابن شقيقه "جرجس وديع فكرى" 14 سنة، طالب، مقيم بذات الناحية، لتوصيل إحدى السيدات لقرية الشيخ يوسف دائرة المركز بـ"التوك توك" قيادته "ملك والد الطالب(فكهانى)"، عقب شرائها كمية من الفاكهة من الأخير، وتلقى والد الطالب اتصالا هاتفيا من مجهول طلب خلاله المتصل مبلغ 3 ملايين جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

وتشكل فريق بحث وتحرٍّ برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن، وبمشاركة مفتشي القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائى في سوهاج، لكشف غموض وملابسات الواقعة.

وأسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "همام. م" وشهرته "وليد" 37 سنة، حاصل على دبلوم، و"فايد. غ" وشهرته "مينا " 23 سنة، ميكانيكى، و"أحمد. ع" 25 سنة، عامل، محكوم عليه بالحبس شهر في القضية رقم 3783/2018 جنح مركز صدفا " مخدرات "، و"أحمد.ع" 24 سنة،عامل، محكوم عليه بالحبس 4 شهور في القضيتين رقمى 936/2016، 4235/2013 " تبديد ’ إصابة خطأ "، مقيمين دائرة مركز صدفا بأسيوط، و"ناصر. ع" 29 سنة، عامل، والسابق اتهامه في قضية ضرب بمركز المراغة، و"أحمد. ع" 20 سنة، عامل، و"غازى. ه" 30 سنة، عامل، والسابق اتهامه في قضية " مخدرات " بمركز المراغة والمحكوم عليه بالحبس 3 شهور في القضية رقم 4540/2016 " تبديد "، "شريهان. ص" 27 سنة، ربة منزل مقيمة بدائرة مركز طما.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وقيادات إداراتى البحث بأمني "سوهاج وأسيوط " أسفرت عن ضبطهم جميعًا.

تحرير طالب اختطفه 8 أشخاص لطلب فدية 3 ملايين جنيه من أسرته بسوهاج

وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة وتكوينهم تشكيلا عصابيا يتزعمه الأول حيث اتفقوا على استدراج المجنى عليه واختطافه بقصد الحصول على مبلغ الفدية لعلمهم بثراء والده وعقدوا العزم على التخلص منه بقتله في حالة عدم دفع المبلغ المالى.

وأضافوا، أنه في سبيل تنفيذ مخططهم قامت الأخيرة باستدراجه بـ "التوك توك" قيادته بزعم توصيلها لناحية الشيخ يوسف دائرة مركز المراغة.

وتابعوا، أنه عقب وصولهما كان في انتظارهما باقى المتهمين حيث قاموا بالسيطرة عليه وإيثاقه واحتجازه بمسكن المتهم الأول بناحية البربا دائرة مركز صدفا بأسيوط.

وتم تحرير المختطف، وجار عرض المتهمين على النيابة وفحص نشاطهم الإجرامى والمتابعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة