شاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليميةالإذاعة الكندية: حزب "ترودو" الليبرالي سيكون القوة الأكبر في البرلمانأمير كرارة يستضيف أشرف عبد الباقى ولقاء الخميسى فى "سهرانين".. الجمعةالقابضة للمياه تستجيب لأهالي مدينة الأمل في شبرا بعد غرق منازلهم من الصرف الصحييحدث اليوم.. انطلاق المنتدى الأول للحوار والمواطنة.. وتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانيأحمد فرحات: زينات صدقى لم تكن تجيد القراءة والكتابة وآفيهاتها من وحي خيالهايعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناءهكذا يري الفنان نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر اَخر صورة مع والده.. وهكذا علق عليهابالصور| ديانا كرزون بإطلالة هادئة في أحدث جلسة تصويربالصور- محمد رمضان وإيناس عزالدين في عيد ميلاد نهال عنبربعد عرضه بـ"الدار البيضاء".. فتحي عبدالوهاب يوجه التحية لصناع "ماتعلاش عن الحاجب"

هاني أباظة: منظومة تأهيل المعلمين غير مُنتجة

   -  
قال النائب الوفدي هاني أباظة، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بالبرلمان: إن تدريب المعلمين لم يحقق الغرض منه، مشيرا إلى أن منظومة التأهيل غير منتجة والمعلمين دون المستوى حتى الآن.

وتابع "أباظة": "المسئول عن ملف تدريب وتأهيل المعلمين مشغول ومش مركز، هو نائب الوزير للمعلمين لكن ينشغل بأمور أخرى تُبعده عن خط المجهود الرئيسي وبالتالي المنتج سيئ".

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وأضاف "أباظة" أن نسبة العجز في المعلمين خلال العام الدراسي الجديد غير مسبوقة، مطالبا الوزارة بتوجيه دعم أكبر لتأهيل وتدريب المعلمين على النظام الجديد، قائلا: "أنا داعم لمشروع تطوير التعليم، لكن منظومة المعلمين غير منتجة".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة