آخر كلام .. سعد لمجرد يطرح "عدى الكلام" باللهجة المصرية .. غداً«زي النهارده».. مصرع الفنانة أسمهان في ١٤ يوليو ١٩٤٤«زي النهارده».. سقوط سجن الباستيل في 14 يوليو 1789«زي النهارده».. مقتل الشقي الأمريكي هنري ماكارثي 14 يوليو 1881«زي النهارده».. مقتل ملك العراق فيصل الثاني 14 يوليو 1958«زي النهارده».. وفاة الروائي محمد البساطي 14 يوليو 2012صالح جمعة يتدخل لإقناع شقيقه عبد الله بالانتقال للأهليجلسة فى اتحاد الكرة اليوم لمناقشة تقديم طلب رسمى لاستضافة دورى الأبطالبعد مرور 4 أيام... أين وصلت كارثة غرق المصطافين بشاطئ النخيل؟المعارضة في تايوان تحتل البرلمان مجددا بعد اشتباكاتالسيناريو الأسوأ.. بريطانيا قد تشهد 120 ألف وفاة في موجة ثانية من «كورونا»الزواج قبل سن 21 يزيد من خطر إدمان المشروبات الكحولية.. "للكبار فقط""كوكتيل" علاج يثبت نجاحه فى تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدىترحيب فى «اتحاد الصناعات» و«الغرف التجارية» بقرار عدم تحصيل رسم تنمية الصادر عن رسائل الحديد الواردة1.3 % تراجعًا فى ودائع البنوك الأردنية نهاية مايومسؤول لبنانى سابق: البنوك هرّبت 6 مليارات دولار للخارجتوحيد الإجراءات بالمنافذ لضمان العدالة الضريبية والجمركية«غرفة الجيزة» تتفق مع «التموين» على إنهاء الخلافات مع التجاردراسة حديثة: 58% من المسافرين المصريين يستخدمون وسائل الدفع اللاتلامسية عند إتاحتهاأحمد السعدني يوجه رسالة لنبيل الحلفاوي.. والأخير يرد

هاني أباظة: منظومة تأهيل المعلمين غير مُنتجة

   -  
قال النائب الوفدي هاني أباظة، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بالبرلمان: إن تدريب المعلمين لم يحقق الغرض منه، مشيرا إلى أن منظومة التأهيل غير منتجة والمعلمين دون المستوى حتى الآن.

وتابع "أباظة": "المسئول عن ملف تدريب وتأهيل المعلمين مشغول ومش مركز، هو نائب الوزير للمعلمين لكن ينشغل بأمور أخرى تُبعده عن خط المجهود الرئيسي وبالتالي المنتج سيئ".

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وأضاف "أباظة" أن نسبة العجز في المعلمين خلال العام الدراسي الجديد غير مسبوقة، مطالبا الوزارة بتوجيه دعم أكبر لتأهيل وتدريب المعلمين على النظام الجديد، قائلا: "أنا داعم لمشروع تطوير التعليم، لكن منظومة المعلمين غير منتجة".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة