الداخلية: إجراءات فورية لتنفيذ قرار وقف تراخيص البناء ومعاقبة المخالفالداخلية تواصل تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازية بالمحافظاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية بحملات مكبرة بالمحافظاتللحد من "كورونا".. الداخلية تغلق 567 محلا ومطعما مخالفابيان من «الداخلية» بشأن قرار وقف تراخيص البناء لمدة 6 أشهر«الداخلية» تواصل متابعة تنفيذ قرارات الحكومة لمواجهة كورونا خلال العيد«الداخلية»: غلق 567 محلًا ومطعمًا لمخالفة إجراءات مواجهة كوروناأفريقيا تحتفل بيومها العالمى فى مثل هذا اليوم من كل عام.. اعرف السبب"الدروز".. ما نسبهم وأهم معتقداتهم وموقف أهل السنة من تكفيرهم؟25 مليون زائر و100 ألف مشترك على قناة الثقافة بـ يوتيوب خلال 60 يوماتمساح يحكي لـ في الجول ما حدث مع أبو تريكة: قال لي إنه يحب اللعب معيميدو يحكي قصة خصمه من مستحقاته لضم جنش: من أفضل من دربت وزاملتحكاية جنش - ليحتفل "رجل المواقف الصعبة" على المسرحدورات كرة قدم و«موتسيكلات».. الإسكندرانية يتحدون الحظر في ثاني أيام العيدإيقاف تراخيص البناء بجميع أنواعها بالقاهرة والإسكندرية وعواصم المحافظاترؤساء المدن بشمال سيناء يتابعون تطبيق قرارات الحد من انتشار كورونالليوم الثاني.. متنزهات وكورنيش النيل في بني سويف خالية من المواطنين في العيدنقيب أطباء بني سويف: 22 إصابة بكورونا بين الأطقم الطبية.. وطلبت تشريح جثتي حال وفاتي (حوار)ارتفاع عدد المتعافين في مستشفى العزل بالزقازيق إلى 89 حالةإعدام 200 كيلو أغذية غير صالحة بالمنوفية

بتكلفة 1.3 مليار جنيه.. انتهاء تطوير طريق بنها - المنصورة في أكتوبر

   -  

كتب - أسامة عبد الكريم:

أجرى وزير النقل، يرافقه الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية والمهندس نادر سمير رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير و رفع كفاءة طريق بنها /المنصورة، بطول 73 كم، وأعمال تنفيذ عدد 5 كبارى علوية على الطريق (أسنيت -كفر شكر - صهرجت -بشلا -طنامل ) وذلك بتكلفة إجمالية للمشروع 1.317 مليار جنيه.

وبحسب بيان، تفقد الوزير القطاعات الأربعة للطريق، وكذلك الكباري التي يتم تنفيذها وتابع معدلات التنفيذ والتقى بالمهندسين والعمال بكافة القطاعات، وشدد على أن تكون الأعمال على مدار الساعة لسرعة الانتهاء من كافة أعمال، الطرق و الكباري نهاية شهر أكتوبر القادم ماعدا كوبري اسنيت الذي سيتم الانتهاء منه يونيو.

ولفت الوزير إلى ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة وتأمين سلامة المرور على الطريق بالتزامن مع أعمال التطوير وتنفيذ الكباري.

وأضاف أن مشروع تطوير طريق بنها / المنصورة يعد استكمالا لرفع كفاءة محاور الطرق الرئيسية بين محافظات الدلتا ويشمل رفع كفاءة وصيانة الطريق الحالي، وأعمال تامين سلامة المرور وتشمل تطوير الدورانات للخلف، وإنشاء الحواجز الخرسانية بالجزيرة الوسطى والأجناب.

وأشار إلى أن الكبارى التي يتم إنشائها وتنفيذها ستساهم في القضاء على الاختناقات المرورية عند المدن الواقعة مباشرة على هذا الطريق الحيوي، مضيفًا أن المشروع سيخدم حركة أنتقال الأفراد ونقل البضائع بين محافظات الدلتا ويربط العديد من المراكز والمدن الواقعة على امتداد مساره.

وأضاف، أن استراتيجية وزارة النقل تسير في اتجاهين الأول هو رفع كفاءة وصيانة الطرق والكباري الحالية، والثاني هو تنفيذ المرحلة الثالثة للمشروع القومي للطرق وعدد 7 محاور على النيل بما يؤدى لتسيير حركة النقل وفتح آفاق جديدة للاستثمار وتحسين البنية التحتية والربط بين المحافظات وبناء مجتمعات عمرانية جديدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة