الثوم يسبب العرق والموز انتفاخات.. تأثير 12 نوعا من الأطعمة على الجسمالطحاوي: حجم الإقبال على الأدوات المنزلية انخفض لـ 10%"أوبك": إنتاج النفط في كندا يخسر مليون برميل يومياحال استئناف العمل.. ما هى خطة وزارة السياحة والآثار لإعادة فتح المتاحف؟فعلها الفيضان.. كيف هزم نهر النيل الحملة الصليبية الخامسة؟الرئيس السيسي يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة | صورخلال 24 ساعة.. ضبط 2516 مخالفة مرورية متنوعةبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟لحظة مداهمة الداخلية لـ 3شركات بالبحيرة وضبط أسمدة وأحماض غير مسجلة بوزارة الزراعةمن مطروح للبحيرة والإسكندرية.. لحظة سقوط 4 عناصر إجرامية بشحنة مخدرات بمليوني جنيه«ضربته موجة عالية واختفى في لمح البصر».. انتشال جثة شاب غرق بمياه البحر بالإسكندرية«منعهم من التحرش بفتيات».. بدء التحقيق مع 3 متهمين بالاعتداء على صيدلي الغردقة«الوطنية للصحافة» تحذر من «شائعات الجماعة الإرهابية»«فنون جميلة أسيوط» تشارك في ملتقى «علامات إبداعية عربية 2020»محافظ بني سويف يصدر قرارًا جديدًا بشأن تراخيص البناء (تفاصيل)ميسي: علينا التعايش مع الوضع الحالي وإعداد أنفسنا قبل انطلاق المسابقةفتوى مجلس الدولة تلزم الضرائب برد مبلغ مالى إلى هيئة التأمين الاجتماعىتلميذ بالابتدائية يشنق نفسه داخل غرفته بعد معاتبة جدته له أمام زملائه بالدقهليةغرق شاب بمياه البحر أثناء الاستحمام غرب الإسكندريةإخماد حريق مخلفات وأشجار أسفل دائرى البساتين دون إصابات

"تنسيقية شباب الأحزاب": الشعب المصري أثبت وعيه بأساليب وسائل إعلام الإرهاب لتزييف الحقائق

   -  
تنسيقية شباب الأحزاب

قالت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنها تابعت باهتمام بالغ الأحداث التي جرت، أمس الجمعة، واستمعت جيدا لكل ما تم تداوله، سواء كان على أرض الواقع أو ما تم تضخيمه بمواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الإخوانية المحرضة على الدولة المصرية.
وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في بيان لها، أن شعب مصر أثبت وعيه الكامل بالأساليب الملتوية واستخدام التكنولوجيا الحديثة أو وسائل إعلام الإرهاب في تزييف الحقائق.

وشددت التنسيقية، أن التعبير عن الرأي بكل السبل السلمية هو حق أصيل مكفول دستوريا، موضحة أنها في ذات الوقت تؤكد على ضرورة الانتباه الشديد وعدم السماح لقوى الظلام وللجماعات الإرهابية باستغلال حرية التعبير تلك لضرب أمن واستقرار البلاد.

وأضاف البيان: "تثق التنسيقية في وعي جموع الشعب المصري العظيم والتزامه بالمسارات السلمية والقانونية، والانتباه إلى الشائعات أو محاولات التخريب والتدمير التي قد تسعى إليها تلك العناصر الظلامية والمخربة.

واستكمل: "إذ تتابع التنسيقية - ككيان شبابي للأحزاب والسياسيين يضم كافة الأطياف السياسية المؤيد منها والمعارضة في المشهد السياسي- فإنها تؤكد على ضرورة تحصين الدولة المصرية من أي مخططات هدامة أو شائعات مغرضة، وذلك بدعم الجهود لاستكمال عملية التنمية السياسية بما يسهم في المزيد من فتح المجال العام، والاستماع لكل الآراء السلمية طالما كانت في إطار احترام القانون والدستور، وطالما كانت بعيدة عن تحقيق أهداف الجماعات الظلامية والإرهابية.
وفي هذا السياق، فإن التنسيقية باعتبارها منصة للحوار بين القوى السياسية، تؤكد استمرار حالة الحوار السياسي التي بدأتها حول القضايا الوطنية طالما كان ذلك في إطار احترام الدستور والقانون وبعيداً كل البعد عن نشر الشائعات أو الترويج للأفكار الإرهابية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة