عميد معهد الآباء الدومنيكان: تنظيم داعش يقدم فهمًا مغلوطًا عن الإسلامفيديو.. مواطن يناشد "حماية المستهلك" التدخل لإصلاح عيوب صناعة بسيارتهالتأمين الصحى الشامل تدعو السيدات للكشف المبكر عن سرطان الثدىوزير الرى يجتمع مع رئيس المجلس العالمى للمياه.. اعرف التفاصيلفتح باب المشاركة بمهرجان ضي الثالث للشباب العربيهيئة الكتاب تقيم معرض أشمون الأول لكتاب الطفل والأسرة بالمنوفية | صورفيصل ندا يروى ذكرياته عن الفن والوطن فى صالون الأوبرا الثقافى.. غداغياب ثنائي دفاع ليفربول عن المران الأخير قبل ملاقاة جينكدراسة تطلق صافرات الإنذار: العلاقة بين الكرة والوفاة بسبب الأمراض العقلية والعصبيةمباشر الدوري المصري - أسوان (1) - (0) إنبي.. جبنة يضرب بالأولفي الدرجة الثانية - ثنائي مونديال الشباب 2009 في تشكيل دمنهور أمام بلدية المحلةبيليه.. خطأ فالنسيا القاتلنادر شوقي لـ في الجول: لم نتلق ما يفيد بتأجيل مواجهة الأهلي.. مستعدون للمباراةبرشلونة يواجه سلافيا براج بدون هذا الثنائيسعفان: تعرضت للهجوم بسبب إعلان وظائف بمرتبات 6 آلاف جنيه لم تجد من يشغلهابدء جلسة البرلمان.. وإحالة 4 تشريعات للجان المختصةالبرلمان يرفض الإذن لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد عبد السلام الخضراويوزير الأوقاف: دعم رئاسي لزيادة رواتب الدعاة والأئمة الفترة المقبلة"تعليم البرلمان" توافق على تعديل قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغعبد العال للنواب: "مفيش حد هياخد الكلمة برفع الأيدي"

في استقباله لطلاب جامعة القاهرة.. الخشت يلعب «البولينج» (صور)

   -  
رئيس جامعة القاهرة يتابع أول أيام الدراسة

افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، صباح السبت، المعرض الدائم للأنشطة الطلابية التي تقدمها الإدارات المختلفة لرعاية الشباب، كما تفقد نماذج المحاكاة المشاركة في استقبال الطلاب الجدد، وشارك الطلاب عدد من الألعاب مثل البولينج.

وأكد الدكتور الخشت، خلال لقائه بالطلاب أن الجامعة تدعم الفكر الحر لطلابها في إطار حقهم في حرية التعبير والتفاعل مع قضايا المجتمع، مضيفًا أن الجامعة تسعى لخلق صف ثان من الطلاب ليصبحوا قادة فيما بعد، من خلال توعيتهم سياسيًا واجتماعيًا وفكريًا عبر نماذج المحاكاة لأهم المؤسسات العالمية مثل نماذج محاكاة مجلس النواب والاتحاد الأوروبي، والبرلمان الإفريقي.

ووجه رئيس جامعة القاهرة حديثه للطلاب قائلًا إن علينا أن نصنع تاريخنا ونعي دروس تاريخ أمتنا، مشيرًا إلى أن كل إبداع يبدأ بالتقليد ثم تجاوز التقليد إلى التطوير والإبداع؛ وهذا ما يتم عمله من خلال نماذج المحاكاة للمؤسسات الدولية والمحلية بالجامعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة