وفاة الفنان الكبير حسن حسني عن عمر 89 عامًاشاهد.. بوسي شلبي تعلن مكان صلاة الجنازة على الفنان الكبير حسن حسنيشاهد.. أحمد السقا ينعي حسن حسني بكلمات مؤثرةشاهد.. محمد منير يبكى فى حفله الأخير فرحا بنجاح "حدوتة مصرية"ابنه رجاء الجداوى تكشف حالتها الصحية: المشكلة فى ارتفاع درجة الحرارةأحمد فهمى: تعلمت من أحمد السقا هذه الأمور وأصبحت أتصرف مثلهبصورتين من الطفولة.. إيمى طلعت زكريا: "أنا وبابا يا ترى شبه بعض؟"احتمالية تأجيل مهرجان Coachella للعام المقبل رغم إعلان عقده فى أكتوبرانتشال جثتي عاملي صرف صحي توفيا أثناء تسليك بالوعة بقليوببعد 100 يوم.. خبير يضع خطة متكاملة للتعامل مع أزمة كورونا في مصرشكله جعان.. تمساح يحاول افتراس "لوحة معدنية" على الجدران.. فيديوإزالة 1022 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والزراعات وبناء مخالف بالغربيةلقب بلا احتفال.. سالزبورج النمساوي يتوج بأول بطولة أوروبية بعد أزمة فيروس كوروناالإنتاج الحربي يعتزم صرف الدفعة الثانية من رواتب فريق الكرة"مستثمرى دمياط": تراجع مبيعات الأثاث بسبب انخفاض التصدير والطلب المحلىكولومبيا: تسجيل 13 حالة إصابة بفيروس كورونا في القصر الرئاسيالولايات المتحدة تصف طباعة عملة ليبية في روسيا بالمزيفةفرض حظر تجوال مسائي بمدينة مينيابوليس بعد فوضى المظاهراتالإنتاج الحربى يجهز الدفعة الأخيرة من مستحقات اللاعبين لصرفها خلال أيامفيديو وصور.. طاولة "بينج بونج" تجمع الحضرى والصقر ومصطفى محمد

في استقباله لطلاب جامعة القاهرة.. الخشت يلعب «البولينج» (صور)

   -  
رئيس جامعة القاهرة يتابع أول أيام الدراسة

افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، صباح السبت، المعرض الدائم للأنشطة الطلابية التي تقدمها الإدارات المختلفة لرعاية الشباب، كما تفقد نماذج المحاكاة المشاركة في استقبال الطلاب الجدد، وشارك الطلاب عدد من الألعاب مثل البولينج.

وأكد الدكتور الخشت، خلال لقائه بالطلاب أن الجامعة تدعم الفكر الحر لطلابها في إطار حقهم في حرية التعبير والتفاعل مع قضايا المجتمع، مضيفًا أن الجامعة تسعى لخلق صف ثان من الطلاب ليصبحوا قادة فيما بعد، من خلال توعيتهم سياسيًا واجتماعيًا وفكريًا عبر نماذج المحاكاة لأهم المؤسسات العالمية مثل نماذج محاكاة مجلس النواب والاتحاد الأوروبي، والبرلمان الإفريقي.

ووجه رئيس جامعة القاهرة حديثه للطلاب قائلًا إن علينا أن نصنع تاريخنا ونعي دروس تاريخ أمتنا، مشيرًا إلى أن كل إبداع يبدأ بالتقليد ثم تجاوز التقليد إلى التطوير والإبداع؛ وهذا ما يتم عمله من خلال نماذج المحاكاة للمؤسسات الدولية والمحلية بالجامعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة