قنصلية مصر بالرياض تحذر من التعامل مع الصفحات التي تدعي أنها "القنصل العام" أو القائم بإجلاء العالقين بالخارج"المصريين الأحرار" يوجه الشكر لـ"الصحة" والطواقم الطبية لدورها في مواجهة جائحة كورونابعد اتهامات بخرق الحظر.. مستشار رئيس وزراء بريطانيا: لن استقيلالعاصمة الألمانية تسجل ارتفاعا نسبيا في معدل عدوى كوروناالمغرب: 99 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 7532 حالةدبي تعيد فتح الاقتصاد وتخفف قيود مكافحة كورونا بعد غدقدم الشيشة للمواطنين في العيد.. محافظ القليوبية يحيل صاحب مقهى للنيابةثمود وعاد عرفهما سيدنا موسى ولم تعرفهما "التوراة".. ما قاله التراث الإسلامىاكتشافات القرن الـ20.. مهندس مصرى يكتشف مراكب خوفو أثناء إزالة الرديمحسين الجسمي خلال حفله: سعادتي كبيرة وأنا في أبوظبي ومع الجمهور في كل بيت يشاهدنا|صوررجاء الجداوي لـ"بوابة الأهرام": حالتي أفضل لكن المشكلة في الحرارةملف الصحة.. أولوية للرئيس السيسي وإجراءات بمواصفات عالمية..(فيديو)تحديث تطبيق صحة مصر لضم بيانات 320 مستشفى جديدة للكشف عن كوروناإصابات كورونا بالولايات المتحدة تتجاوز مليون و700 ألف إصابة و100 ألف وفاةقبل نقلها من التحرير.. «المصري اليوم» ترصد كواليس عرض المومياوات التاريخية في متحف الحضارة«الوطنية للصحافة»: تطهير وغلق أي مؤسسة تظهر فيها عدوى «كورونا» دون تأخيرمحافظ المنوفية يقرر نقل رئيس قرية بهناي: لا مكان لمقصر بالجهاز التنفيذيتخصيص قسم الفندقة بمستشفى أسوان الجامعي لعزل الأطقم الطبية وهيئة التدريسمصيف بلطيم خال من المصطافين في ثاني أيام عيد الفطرمحافظ المنوفية يوزع 300 كرتونة أغذية على أسر العزل المنزلي بـ«طه شبرا»

إيرادات الجمعة.. "ولاد رزق 2" يتصدر القائمة.. و"الكنز 2" في المركز الرابع

-  
إيرادات الافلام

كتب- محمد مجدي:

تشهد دور العرض السينمائي في الموسم الحالي منافسة 6 أفلام على إيرادات شباك التذاكر، هي: "ولاد رزق 2"، "الفيل الأزرق 2"، "خيال مآتة"، الجزء الثاني من "الكنز- الحب والمصير"، "إنت حبيبي وبس"، "الممر".

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ"مصراوي" إن الأفلام الستة حققت مجتمعة في شباك تذاكر، أمس الجمعة، 20 سبتمبر، إيرادات قُدرت بـ863 ألفًا و451 جنيها، وكان نصيب كل فيلم على النحو التالي:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة