شرائح وإحصاءات.. التكنولوجيا تخترق عقل كرة القدممرمر يطالب برحيل حكومته بلبنان وبنزيما عن الريال: "الاتنين مبيعملوش حاجة"الزراعة: 7 محاور لإصلاح منظومة إنتاج وتسويق القطن.. اعرف التفاصيلكهرباء شمال القاهرة: فصل التيار آخر خطوة مع الممتنعين عن سداد المتأخراتحقيقة دخول محمد حماقي عالم الإخراج بـ "أشباح أوروبا"محمد حماقي يشيد بفريقه في "ذا فويس 5"شاهد.. رسالة نانسي عجرم لدعم لبنانشكوك حول مشاركة دونجا مع الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيالبدري يكشف مخاطبة منتخبين لمحاولة لعب ودية جديدة للمنتخبكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟أرقام في الجول - ساسي ضد المقاولون.. فعل كل شيء وخرج مطروداأمير مرتضى عن عصبية لاعبيه: الاستفزازات تأتي دائما من لاعبي الزمالك السابقينالأهلى يتأهل لنهائى بطولة الأندية العربية للبريدج"ميتشو": واجهنا أحد أقوى فرق الدوري.. والنتيجة ستساعدنا أمام جينيراسيونطلب خاص من "ميتشو" لجماهير الزمالك.. ما هو؟الدورى الإسبانى: مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد ويهدي الصدارة لبرشلونة"المشروعات الصغيرة": الجهاز وفر 321 ألف فرصة عمل في آخر 5 سنواتبالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تعتذر لأسرة التلميذة المحبوسة

بالصور- بحضور حلا شيحة وإيناس الدغيدي.. نجل إحسان عبدالقدوس يفتتح معرض والده بـ"الجونة"

-  

كتبت- منى الموجي:

افتتح انتشال التميمي، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، معرض الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس احتفالًا بمئوية ميلاده على هامش الدورة الثالثة من المهرجان.

وشهد المعرضَ المهندس أحمد، نجل إحسان، والمهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة، وعدد كبير من نجوم الفن، بينهم "بشرى، حلا شيحة، هنا شيحة، إلهام شاهين، المخرجة إيناس الدغيدي".

ويضم المعرض مقتنيات نادرة للكاتب الكبير، بينها مكتبه، وصورًا من مراحل حياته المختلفة، ومقالاته الصحفية، وأفيشات أفلامه، ورسومات كاريكاتورية رسمها له كبار رسامي الكاريكاتير، وأوراقه الشخصية ما بين جواز سفره، ووثيقة عقد قرانه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة