مشروعات قوانين وطلبات إحاطة.. تفاصيل أجندة البرلمان اليوم الاثنينضبط 1350 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بقرية السريره في الفيوم| صورحسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سورياضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل عامل بسوهاجسيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية بطموح الصعود للأضواءالقناة يستضيف النجوم في دوري القسم الثانيالترسانة الطموح يستضيف منتخب السويس العنيد في افتتاح القسم الثاني بالقاهرةكأس العالم العسكرية.. موعد مباراة منتخب مصر مع قطرمواجهات نارية في القاهرة ضمن الجولة الأولى للقسم الثانيمواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 - 10 - 2019 والقنوات الناقلةآرسنال يواجه شيفيلد في الدوري الإنجليزي ويطمح في احتلال المركز الثالثصدى البلد يرصد أرقاما من تاريخ مواجهات أرسنال وشيفيلد يونايتدفايلر يضع برنامجا خاصا للاعبى الأهلى تحسباً لإقامة القمةالاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيلافتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأولكيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"

‎بعد حصول مصر على المركز الرابع عالميا في السياحة والسفر.. المطارات جاهزة للزيادة المرتقبة

   -  
مؤشر السياحة والسفر

حققت مصر رابع أعلى نمو في الأداء عالميًا في مؤشر تنافسية السفر والسياحة، وذلك وفقًا لتقرير منتدى الاقتصاد العالمي للتنافسية في السفر والسياحة لعام 2019 (World Economic Forum Travel and Tourism Competitiveness Report) الذي صدر في شهر سبتمبر الجاري.

وتقدمت مصر تسعة مراكز لتحصل على المركز 65 سياحيًا على مستوى العالم بعد أن كانت تحتل المركز الـ 74، كما حققت مصر نجاحًا كبيرًا فى مجال التسويق للسياحة والسفر، حيث تقدمت من المركز الـ 60 إلى المركز الـ 5 في استراتيجية الترويج والتسويق السياحي.

‎ووفقا للتقرير، تصدرت مصر دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الاستدامة البيئية، والموارد الثقافية، وسفر رجال الأعمال، كما كانت أفضل الدول أداءً فيما يخص مؤشر الأمن والسلامة، والبنية التحتية والموانئ، والموارد الطبيعية.

جدير بالذكر أن هذا التقدم في تصنيف مصر جاء مواكبا لمشروعات التطوير وتوسعة المطارات المصرية لاستيعاب الزيادة المرتقبة في أعداد السائحين، خاصة المطارات السياحية شرم الشيخ والغردقة وبرج العرب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة