ظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبراليوم.. استكمال المرافعة في قضية المتهمين بكتائب حلوانالمراقبة الجوية تحيى الاحتفال باليوم العالمى للمراقب الجوى

سعودى يكشف سببا جوهريا وراء الحملات المفبركة ضد مصر

   -  
خالد المجرشي

قال خالد المجرشي، الأمين العام المساعد للمنتجين العرب عضو جمعية "إعلاميون سعوديون"، إن محور الشر فى المنطقة يحاول زعزعة أمن واستقرار مصر بنشر الأكاذيب والمواد المفبركة.

وأوضح خالد المجرشي، فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أن الحرب على مصر من قبل تركيا وقطر هي حرب على الغاز "ثروة مصر القادمة"، مشيرًا إلى أن الأتراك أجبن من أن يخوضوا معركة بحرية مع الجيش المصري لعلمهم بتفوق القوات البحرية المصرية.

وأضاف: "تركيا تحاول زعزعة مصر من داخلها واستهداف جيشها تحديدا، لكن لن ولم يحدث بفضل التفاف الشعب حول قيادته وجيشه، فمصر هى الجبهة الغربية للسعودية، وأمنها واستقرارها من أمن بلادنا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة