أبو رجيلة: أخشى على الزمالك من الراحة الطويلة.. وأتمنى تغيير مركز ساسىترحيل مباريات الجولة الثانية للقسم الثانىسوبر كورة.. باهر المحمدى يصدم الدراويش قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىالاتحاد السكندرى يفوز على السودانى الألمانى 125 / 46 بالبطولة العربية للسلةفيديو.. هل يواصل ميسى العرب التألق أمام الجزيرة الإماراتى بقميص الإسماعيلى؟أحمد ناجى: الشناوى يستحق التواجد فى أكبر دوريات العالم.. وتلقى عرضا من أستون فيلاسوبر كورة.. 4 مصائب سقطت فوق رأس الإسماعيلى قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىمحمد محمود يغادر مران الأهلي مصابًاعمرو الجنايني عن تأجيل مباراة الأهلي و الجونة : ظروف خارجة عن الإاردةارتياح فى إنبى من تأجيل الدورى .. تعرف على السببموندو ديبورتيفو: برشلونة سيضطر لدفع 200 مليون يورو إن أراد ضم لاوتارو مارتينيزتقرير - يوفنتوس مهتم بضم كانتي.. وتشيلسي حدد السعررسميا - لا ليجا: نرفض موعد الكلاسيكو وسنقاضي المؤسسات التي اتخذت القرارسفير مصر فى فيينا: نحتاج لنقل خبرات النمسا المتميزة فى التنمية للمنطقة العربية10 شروط للقائم على رعاية ذوى الإعاقة..أبرزها عدم إدراجه على قائمة الإرهابيين20 لاعبا في قائمة المصري لمواجهة كوت دي أور بطل سيشل بالكونفيدرالية الإفريقيةانطلاق فاعليات مهرجان مصر الدولي للقفز بالمظلات من أهرامات الجيزة | صورتوقعات بحسم مصير بطولة "سوبر كأس العالم للأندية" في كونجرس فيفا غداعمومية "الريشة الطائرة" تناقش ميزانية الاتحاد وخطة النشاط.. السبتالزمالك يمنح ناشئيه إجازة بسبب مباراة جينيراسيون

قاتل طفلته بالقناطر الخيرية: «آخر كلامها لي بحبك يا بابا» (تفاصيل)

-  
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية، السبت، حبس حداد 15 يوما على ذمة التحقيقات، لقيامه بذبح ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، وإلقاء جثتها بترعة بالقناطر الخيرية.

وأدلي المتهم باعترافات تفصيلية حول جريمته، وقال انه تزوج والدة طفلته «رحمة» المجني عليها، وبعد أكثر من عام وقع الطلاق بينهما ومرت السنوات، وعاشت ابنته معه، مشيرا إلى أنه كان يعطف عليها ويحبها حيث كانت تعيش معه بالبيت، ومرت الأيام والسنوات حتي علم بأن طليقته قد تزوجت، فاستشاط غضبا.

وأضاف المتهم أنه «سيطرت عليه فكرة الشك في نسب ابنته، حتي شككه أحد الأشخاص في زوجته السابقة، رغم أنه لم يرى منها أي شيء، فقرر التخلص من ابنته وكان قد تعاطى قبلها سيجارة بها مواد مخدرة، وبعدها أخذها من المنزل بحجة شراء متطلبات لها وأخذ سكين المطبخ، واصطحبها إلى جوار ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية، وظل يتحدث معها وآخر كلامها له (بحبك يابابا)، ولكن الشك أعماه وذبحها وألقى بجثتها في مياه ترعة الزيتونة حتي لا يكشف أحد جريمته».

كان العميد إبراهيم الطويل مأمور مركز القناطر الخيرية، بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة طفلة في مياه ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية.

أخطر اللواء طارق عجيز مدير الأمن بالواقعة، فانتقل على الفور العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي إلى مكان الحادث.

وتبين أن الجثة لطفلة عمرها 7 سنوات، بها جرح ذبحي في الرقبة، وبفحصها تبين أنها تدعى «ر ع ا 7 سنوات.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدها، ويدعى «ع ا ع»، 35 سنة وأنه يعاني من اضطرابات نفسية ويعمل حداد، وأنه اقدم على الجريمة لشكه في نسبها.

وأضافت التحريات أن المتهم منفصل عن زوجته منذ سنوات، حيث تزوجت الأخيرة من آخر، وأن الطفلة المجني عليها تقيم مع والدها المتهم، الذي شك في نسبها إليه، وذبحها بسكين من الرقبه، وألقى بجثتها في ترعة الزيتونه بالقناطر الخيرية.

تمكن المقدم محمد عشماوي رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، من القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة