شكوك حول مشاركة دونجا مع الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيالبدري يكشف مخاطبة منتخبين لمحاولة لعب ودية جديدة للمنتخبكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟أرقام في الجول - ساسي ضد المقاولون.. فعل كل شيء وخرج مطروداأمير مرتضى عن عصبية لاعبيه: الاستفزازات تأتي دائما من لاعبي الزمالك السابقينالأهلى يتأهل لنهائى بطولة الأندية العربية للبريدج"ميتشو": واجهنا أحد أقوى فرق الدوري.. والنتيجة ستساعدنا أمام جينيراسيونطلب خاص من "ميتشو" لجماهير الزمالك.. ما هو؟الدورى الإسبانى: مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد ويهدي الصدارة لبرشلونة"المشروعات الصغيرة": الجهاز وفر 321 ألف فرصة عمل في آخر 5 سنواتبالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تعتذر لأسرة التلميذة المحبوسة"تعالى مع نفسك".. كافيه في طوكيو يستقبل "السناجل" فقط8 حرائق خلال أسبوع في العقار رقم "141" بأكتوبر.. والأمن يفحصالمصري: إيهاب جلال الأفضل في مصر.. ولم يتأثر بعدم تولية مهمة المنتخبالمصرية شيماء ناجي تتألق في "ذا فويس" بأغنية "مش كل حب" لذكرىاخبار ماسبيرو.. طه الحديري يترك تليفزيون الشارقة ويعود للنيل للرياضةإليسا عن تظاهرات اللبنانيين: ما فيه أجمل من الإرادة ضد الظلمأحمد مكي ينشر فيديو لوالده الراحل أثناء ترديده دعاء

Christmas In The City..ليا ميشال تطلق أول ألبوم غنائي للكريسماس

-  

تطلق النجمة العالمية ليا ميشال ألبوم غنائي خاص بـ " الكريسماس" وذلك خلال الشهر المقبل، وقد فاجأت ليا ذات الـ ( 33 عام ) محبيها و عشاقها بإطلاقها واحدة من أغنيات الألبوم وهي نسخة من الأغنية الكلاسيكية " It’s the Most Wonderful Time of the Year " .

ألبوم ليا ميشال يحمل اسم " Christmas In The City " من انتاج آدم أندرس، الذي أنتج الاعمال الموسيقية الخاصة بمسلسلها " Glee "، وأيضا سيتضمن الألبوم تعاونا مع جوناثان جروف ودارين كريس .

ليا ميشال

يذكر أن ليا ميشال هى ممثلة و مغنية أمريكية ، بدأت حياتها المهنية في 1995 و حققت نجاحا كبيرا حول العالم بفضل موهبتها المذهلة و قدرتها علي خطف الآذهان بالكاريزما التي تمتلكها، وقد أصبحت من أشهر نجوم التليفزيون بالعالم ومن آبرز الاعمال التي قدمتها " Sons of Anarchy " و" Scream Queens " و" Dimension 404 " و" Glee "

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة