كيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسةالحكومة اللبنانية تعقد جلسة صباح اليوم لبحث مقترحات سعد الحريريالأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع .. اعرف التفاصيلمحمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعية

"اتريق على نفسك قبل ما حد يتريق عليك".. ريهام عبدالغفور تسخر من فستانها

-  

رفعت الفنانة ريهام عبد الغفور، شعار"اتريق على نفسك قبل ما حد يتريق عليك"، على صورة فستانها الذى أرتدته فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة.

ونشرت عبد الغفور، صورة لفستانها الذى أرتدته فى اليوم الثانى من المهرجان، والذى قارنته بمغسلة السيارات فى إشارة إلى الشبه الكبير بينهما، وكتبت معلقه " أنا قلت حيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمد لله طلعت car wash ".


وكانت آخر أعمال ريهام عبد الغفور مسلسل "زى الشمس" الذى عرض فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاحا جماهيرياً وقت عرضه للنجمة دينا الشربينى واحمد السعدنى وعمرو السعيد والعمل من إخراج سامح عبد العزيز وقدمت ريهام شخصية فريدة التى كانت حديث السوشيال ميديا وحققت نجاح كبير من خلال هذه الشخصية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة