بالتفاصيل.. خمس قوافل دعوية إلي مطروح والمنيا والبحيرة والبحر الأحمرالأوقاف: 109 أطنان لحوم أضاحي في 25 محافظة في الأسبوع الحادي عشر للتوزيع«الأوقاف»: رفع الحد الأدنى للقرض الحسن للعاملين بالجهاز الإداري للدولةاللجنة المكلفة بدراسة وتعديل التجارب السريرية تطلب من الحكومة تقريرا عن الاعتراضاتمايا مرسي تزور مستشفى الناس الخيري للأطفال.. وتؤكد: نموذج مشرف يستحق الدعم | صورهانى عازر: أنفاق قناة السويس تنقلنا من الإسماعيلية إلى سيناء خلال 15 دقيقةكلام ستات يعرض قصة مهندسة لجأت إلى بيع الكتب المستعملة لأعمال الخير ..فيديونشأت الديهى يفند كذب الإخوان فى "الاختفاء القسرى" ويفضح ألاعيبهمشاهد.. نشأت الديهى يعرض فيديو لحديث ضابط شرطة مع متعاطفى شهيد الشهامةكلمه الحق بتوجع.. "اليوم السابع" تصيب بلياتشو الإخوان محمد ناصر بالجنونبرلماني لبنانى سابق عن التظاهرات: "الجوع يوحد الشعوب"وزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لخيار عسكرى ضد تركيا فى حال احتاج الأمرهانى عازر لـ"إكسترا نيوز": خلال عام سيكون هناك تطوير كبير فى السكة الحديدأستاذ مياه بجامعة أخن الألمانية: الحفاظ على مصلحة مصر خط أحمرهانى شاكر تعليقا على "حمو بيكا": لا يصلح للغناء وما فعله بلطجةرئيس وزراء الكويت : استثماراتنا المباشرة مع مصر بلغت 16 مليار دولار في 4 عقودداليا زيادة: إلغاء نظام الكفالة في قطرمجرد تعديلات شكلية لتبييض وجه النظام«الصباح» لرؤساء تحرير الصحف: مصر حققت انجازا كبيرا فى الأمن والاقتصادصحة وسلامة الغذاء بالزراعيين تكشف حقيقة تسمم أسماك البلطىرئيس الوزراء الكويتي: مصر جمعت العرب لاتخاذ موقف موحد ضد اعتداء تركيا على سوريا

لوكلير يتصدر التجربة الحرة الأخيرة لـ"فورمولا-1" سنغافورة إثر اصطدام بيريز

   -  
أرشيفية

سنغافورة - (د ب أ):

سجل تشارلز لوكلير سائق فريق فيراري أفضل زمن اليوم السبت، في التجربة الحرة الثالثة الأخيرة لسباق الجائزة الكبرى المقرر في سنغافورة غدا الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 .

وسجل لوكلير، الذي يتطلع لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي إثر فوزه بسباقي بلجيكا وإيطاليا، دقيقة واحدة و38.192 ثانية على مضمار "ياس مارينا" البالغ طوله 5063 مترا.

وتفوق لوكلير بفارق 0.207 ثانية على البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، متصدر الترتيب العام لفئة السائقين وحامل لقب بطولة العالم.

وجاء الألماني سيبستيان فيتيل سائق فيراري في المركز الثالث بفارق 0.619ثانية.

أما ماكس فيرستابن سائق ريد بول، الذي تصدر التجربة الأولى أمس الجمعة واحتل المركز الثاني في التجربة الثانية خلف هاميلتون، فقد جاء في المركز السادس خلال تجربة اليوم خلف زميله أليكس ألبون.

ورفعت الراية الحمراء وتوقفت التجربة الثالثة لدقائق إثر اصطدام سيرخيو بيريز سائق فريق ريسينج بوينت بأحد الحواجز.

وتقام التجارب الرسمية التأهيلية في وقت لاحق اليوم السبت لحسم مراكز انطلاق السائقين في سباق الغد.

ويتصدر هاميلتون الترتيب العام للسائقين بفارق 63 نقطة امام زميله فالتيري بوتاس، وذلك بعد 14 سباقا من إجمالي 21 سباقا ببطولة العالم، ويتطلع السائق البريطاني إلى التتويج بالبطولة للمرة السادسة.

وتوج هاميلتون بسباق سنغافورة أربع مرات، من بينها النسختان الماضيتان من السباق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة