زوجة شهيد الواجب هشام الساكت للأطباء: لن نتخلى عن مريض وعلى العهد أمام اللهمستمرون في مواجهة كورونا ولا تلتفتوا للشائعات.. إشادة الأطقم الطبية بجهود الدولة لدعمهمالصحة: تدريب 3000 من الأطقم الطبية لمكافحة العدوى و600 طبيب لأعمال الرعايةأحمد موسى عن إصابات كورونا اليوم: دول العالم بدأت تتعايش ..فيديو10 معلومات اعرفها عن الطائرات الورقية واصنعها بنفسك.. صورمن كوخ الأقزام لقلعة "سندريلا".. قصور أفلام ديزنى الحقيقية سعرها كام؟مؤمنة بنظرية المؤامرة.. ميجان ماركل كانت تشعر بأنها "دخيلة" على العائلة المالكةإسرائيل تختبر علاجًا لمرضى فيروس كوروناعضو بالسيادة السوداني يتعهد بمعالجة مشكلات جنوب دارفورمسؤول أمريكي: الصين ترتكب خطأ كبيرًا في هونج كونجإصابة أفراد من طاقم ناقلة مواشي كويتية بفيروس كوروناسفير فلسطين في روسيا: عباس سيحضر العرض العسكري بموسكو حال دعوتهوزير خارجية روسيا ورئيس النواب الليبي يبحثان عملية التسوية الليبيةمنظمة حقوقية: حرق قرية وسط معارك بولاية راخين في ميانمارالسيادة السوداني يتفق مع مسؤولين أمريكيين على إنهاء أمد بعثة "يوناميد"الأمن والتعاون الأوروبي: كورونا جلب تحديات جديدة تتطلب جهودا أكبرالصين تؤكد على ثوابت العلاقات مع أفريقيا وآفاقها الواعدةتشكيل بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني.. ليفاندوفسكي يقود البافاريبرشلونة يعترض على موعد عودة الدوري الإسبانيبعد غياب طويل.. محمد صلاح يستعرض مهاراته في مران ليفربول

لوكلير يتصدر التجربة الحرة الأخيرة لـ"فورمولا-1" سنغافورة إثر اصطدام بيريز

   -  
أرشيفية

سنغافورة - (د ب أ):

سجل تشارلز لوكلير سائق فريق فيراري أفضل زمن اليوم السبت، في التجربة الحرة الثالثة الأخيرة لسباق الجائزة الكبرى المقرر في سنغافورة غدا الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 .

وسجل لوكلير، الذي يتطلع لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي إثر فوزه بسباقي بلجيكا وإيطاليا، دقيقة واحدة و38.192 ثانية على مضمار "ياس مارينا" البالغ طوله 5063 مترا.

وتفوق لوكلير بفارق 0.207 ثانية على البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، متصدر الترتيب العام لفئة السائقين وحامل لقب بطولة العالم.

وجاء الألماني سيبستيان فيتيل سائق فيراري في المركز الثالث بفارق 0.619ثانية.

أما ماكس فيرستابن سائق ريد بول، الذي تصدر التجربة الأولى أمس الجمعة واحتل المركز الثاني في التجربة الثانية خلف هاميلتون، فقد جاء في المركز السادس خلال تجربة اليوم خلف زميله أليكس ألبون.

ورفعت الراية الحمراء وتوقفت التجربة الثالثة لدقائق إثر اصطدام سيرخيو بيريز سائق فريق ريسينج بوينت بأحد الحواجز.

وتقام التجارب الرسمية التأهيلية في وقت لاحق اليوم السبت لحسم مراكز انطلاق السائقين في سباق الغد.

ويتصدر هاميلتون الترتيب العام للسائقين بفارق 63 نقطة امام زميله فالتيري بوتاس، وذلك بعد 14 سباقا من إجمالي 21 سباقا ببطولة العالم، ويتطلع السائق البريطاني إلى التتويج بالبطولة للمرة السادسة.

وتوج هاميلتون بسباق سنغافورة أربع مرات، من بينها النسختان الماضيتان من السباق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة