تعرف على أماكن القوافل الطبية المجانية لجمعية الأورمان بـ البحيرةضحايا المطر.. وفاة مزارع وابنته في السيول بـ الحسنة في سيناء|صورضبط 3 ورش أسلحة نارية في جبل البداري بأسيوط (صور)بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية«مواد البناء» تستغيث لإنقاذ مصانع العبور وبلبيس من الغرق بمياه الأمطار«الاتصالات»: ميكنة خدمات المرور والتموين والتوثيق بجميع المحافظات يناير 2020وزير الصحة تستعرض أمام «الوزراء» استراتيجية النهوض بالتعليم الطبي والمهني«البترول» تعلن عن حركة تعيينات وتنقلات جديدة لرؤساء الشركات (الأسماء)«الخشت» يطمأن على منشآت جامعة القاهرة بعد الأمطارمصر تشارك في دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة بالصينالطقس في المحافظات: غرق محطة قطار بنها.. توقف الدراسة ببورسعيد.. انجراف السيارات بالسويسالسيول تجرف جرار استكشافي عن القضبان في السويس (تفاصيل)«الصناعات الإيطالية» يناقش فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويسفيديو| هشام عباس يطرح "أغلى من العين" سادس أغاني ألبومه "عامل ضجة"الحلفاوي عن مشلكة الصرف بالشوارع: "نشوف الخواجة بيعمل إيه"طارق الشناوي لمصراوي: صلاح السعدني دفع ثمن آرائه السياسية في السبعيناتميلنر: أي لاعب في ليفربول سيضحي بالجوائز الفردية لأجل الفريقالاتحاد المصري وكاف ومونديال للأندية.. أبرز نقاط النقاش بمجلس فيفاكرة سلة - الاتحاد يكتسح الألماني السوداني في البطولة العربيةالمقاولون: قرارات اتحاد الكرة منقوصة.. لم نحدد خطتنا أثناء توقف الدوري

بالصور.. بي إم دبليو تقدم الفئة الثالثة الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 825 ألف جنيه

   -  

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة بي إم دبليو الألمانية في مصر، عن توافر الجيل السابع من الفئة الثالثة الجديدة كليًا في الأسواق المحلية.

وبحسب الوكيل المحلي فإن السيارة الجديدة تقدم لعملاء السوق المصري بفئتين من التجهيزات، الفئة الأولى "EXclusive" ويبلغ سعرها الرسمي 825.000 جنيه، والفئة الثانية "Luxury Line" بسعر 900.000 جنيه.

وتعتمد السيارة الجديدة على منظومة دفع مكونة من محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر Twin Power Turbo بقوة 184 حصان وسرعته القصوى 235 كم/س، ويرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 8 سرعات.

ويبلغ متوسط استهلاك سيارة الفئة الثالثة 320i الجديدة من بي إم دبليو من الوقود 6.8 لتر لكل 100 كيلومتر، ويمكنها الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/س في غضون 7.1 ثانية.

وأضفت الشركة الألمانية العديد من التعديلات التصميمية على أيقونتها الجديدة، منها توسيع المسار وتقليص الوزن وخفض مركز الثقل وتطوير نظام الحركة والتعليق، بالإضافة إلى الاستعانة بممتصات صدمات جديدة متطورة وأقفال تفاضلية يتم التحكم فيها إلكترونيا للمحور الخلفي المدفوع. وتقف على عجلات رياضية مقاس 17 بوصة.

حظيت السيارة بخطوط جانبية أكثر حدة بهيكلها الخارجي ومصابيح الـ"LED Adaptive" الأمامية، وشبكة تهوية أمامية نشطة، وعجلة قيادة جلدية سبورت متعددة المهام منحتها لمسة رياضية مع الحفاظ على مفهومها التقليدي.

وتمتلك السيارة الكثير من وسائل الأمان أبرزها مجموعة الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، اضاءة أوتوماتيكية وحساسات مطر، مرايا داخلية وخارجية مضادة للإبهار، مثبت سرعة مع خاصية الركن، نظام فرامل ABS المانغة للانغلاق، ونظام DSC، ونظام التحكم بالجر.

وتزخر المقصورة الداخلية بمجموعة من وسائل الراحة والرفاهية، يأتي في مقدمها فرش جلدي وتكييف أوتوماتيك ثلاثي المناطق وشاشة تحكم لمسية قياس 8.8 بوصة ، وسماعات هاي فاي و10 مكبرات للصوت، ونظام تعديل كهربائي للمقاعد معزز بذاكرة؛ بالإضافة إلى تطعيمات تطعيمات خشبية باللون الرمادي والبني اللامع وتتوفر بالنسخة الأعلى تجهيزًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة