استراحة في ألمانيا - دورتموند (0)-(1) بايرن.. كيميتش ينهي الشوط الأول بأفضل طريقةتقرير تونسي: فيفا يحكم لـ سيف الدين الجزيري ضد نادي طنطابيل: ستيفن كيري يلعب الجولف صباح يوم المباراة ولا ينتقده أحد«روساتوم الروسية» تعلن إصابة أحد موظفيها بمكتب القاهرة فيروس كورونامحافظ الشرقية يتابع أعمال تطهير وتعقيم الشوارع المحيطة بمستشفى عزل فاقوسشاهده 15 مليونًا في 3 ساعات.. إخلاء سبيل أبطال فيديو «اجري يا شيخ» بكفالة 100 جنيه«المستشفيات التعليمية» تطلق اسم شهيد «حميات إمبابة» على أحد أقسام المستشفىاقتربنا من الـ800 ضحية وتجاوزنا الـ18 ألف إصابة.. «الصحة»: 789 حالة كورونا جديدة.. و14 وفاةمؤلفة هاري بوتر تطلق كتابا للأطفال مجانا لمواجهة كوروناالأطباء في إسبانيا يتظاهرون احتجاجًا على ظروف العمل: «لسنا أبطالًا.. نحتاج معدات حماية»استمرار حملات الإزالات على الأراضي الزراعية بإسنا جنوب الأقصر وإزالة 62 مخالفةقصة أقدم مدينة في الصعيد في زمن «كورونا» | صورشفاء 7 حالات جديدة مصابة بـ«كورونا» وخروجهم من مستشفى صدر المحلةقضاة الإسلام.. أبو كريب الهمدانى رفض منصب القضاء أكثر من مرة لجمع العلممصرع شخص وإصابة 3 فى انفجار تنك سيارة به بقايا مواد بترولية بالدقهليةمصرع سيدتين فى حادث تصادم ببنهاإحالة خادمة للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة فى مصر الجديدةتجديد حبس 3 متهمين بنشر أخبار كاذبة 15 يومًااتحاد كرة السلة: جاهزون لاستئناف المسابقات حال عودة النشاطهالاند يقود هجوم دورتموند أمام بايرن في قمة البوندسليجا

بهتافات "تحيا مصر".. الجالية المصرية تستقبل الرئيس السيسي بنيويورك |فيديو

   -  
الرئيس السيسي

احتشد مئات المصريين لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمدينة نيويورك الأمريكية، رافعين أعلام مصر، ومرددين شعارات التأييد والترحيب بالرئيس السيسي، وذلك عقب وصوله صباح اليوم السبت - "بتوقيت القاهرة"، في زيارة تستغرق عدة أيام، يشارك خلالها في اجتماعات الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأعرب المصريون عن ترحيبهم الكبير بتواجد الرئيس السيسي في نيويورك، مؤكدين دعمهم الكامل لما يقوم به الرئيس السيسي من جهود لدفع عجلة التنمية في مصر وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

كما أعربوا عن دعمهم وتقديرهم لدور القوات المسلحة في حماية مقدرات الوطن، مرددين هتافات "تحيا مصر" و"بنحبك يا مصر" و"بنحبك يا سيسي" و"ربنا يحفظك يا مصر" و"ربنا يحفظك يا سيسي" و"ندعم الجيش المصري".


بهتافات "تحيا مصر".. الجالية المصرية تستقبل الرئيس السيسي بنيويورك
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة