هيئة الكتاب تتيح كتاب "ذكريات فاطمة اليوسف" للتحميل مجاناًرواية "النزيل رقم 1" تستعرض جهود الجيش الأبيض مع فيروس كوروناالحالة مستقرة.. أشرف زكي: كل ما يقال عن صحة رجاء الجداوي شائعات ..فيديوأيمن سمير: ما يحدث فى أمريكا مؤامرة لإسقاط ترامب.. فيديوالوطنية للتدريب: مصر أدارت أزمة كورونا باحترافية وتكامل بين الجهات المعنيةيشكل خطرا على الدول العربية كلها.. تلاسن بين أعضاء البرلمان في جلسة محاسبة الغنوشي.. فيديولديه قدرة كبيرة على التحور.. مصرية في فريق بحثي هولندي لإنتاج علاج لكورونا: نستبعد أن يكون فيروسا مصنعاتحقيقات حادث دهس سيدتين بالقاهرة الجديدة تكشف وجود لفافة مشتعلة والطب الشرعى يحسمهابلغت 18 مليون.. النيابة تستجوب متهمين بالاتجار بالعملة خارج نطاق السوق المصرفيةالتحريات تثبت عدم وجود شبهة جنائية فى حريق عقار بسقارةسائق حفار تسبب فى حريق خط غاز بالعياط: الحادث محتمل وقوعه ومكنش قصدىالنيل والتوزيع المنصف والعادل للمياهاحترام فيروس كورونا!الأحزاب اختفت.. والحكومة تغني ظلموه!أنا أيضًا مصدوم!عكس المفترضأحلام فترة النقاهة: حلم 5ميسي ومستقبل كرة القدمالقذافي.. أو حقل الألغام!!أمام بيت غادة والي!

وزير التموين لمواطن: "المحل اللي ما يعجبكش ما تشتريش منه"

   -  
وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المتطورة

كتب- محمد سامي:

علق وزير التموين والتجارة الداخلية، على شكوى أحد المواطنين من محلات البقالين التموينيي قائلًا: "المحل اللي ما يعجبكش ما تشتريش منه".

وقال وزير التموين، خلال افتتاح عدد من المراكز المتطورة في محافظة الجيزة: "أنت مالك بالمحلات، أنت بتروح للبقال التمويني أو جمعيتي، كلامك منقول عن واحد تاني، ونمرة اتنين أنت ليك علاقة بجمعيتي والبقال التمويني بس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة