ظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبراليوم.. استكمال المرافعة في قضية المتهمين بكتائب حلوانالمراقبة الجوية تحيى الاحتفال باليوم العالمى للمراقب الجوى

عرض 10 قطع يشبته فى أثريتها على خبراء لفحصها بعدما ضُبطت بحوزة شخصين فى الهرم

-  

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بعرض القطع المشبته فى أثريتها والمضبوطة بحوزة شخصين فى منطقة حدائق الأهرام، على خبراء وزارة الآثار؛ لفحصها وكتابة تقرير وافٍ عنها وتحديد مدى أثريتها من عدمه، وطلبت تقريرًا وافيًا عنها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم الأول يعمل سمكرى سيارات تم ضبطه وبحوزته شخص أخر فى منطقة حدائق الأهرام، وبحوزتهم 10 قطع أثرية، وأسلحة نارية عبارة عن طبنجة عيار 9م وخزينة بداخلها 10 طلقات نارية من ذات العيار.

وبمواجهة المتهمين اعترف الأول بحيازته للقطع الأثرية بقصد الإتجار فيها والتربح من بيعها، والسلاح النارى المضبوط بقصد الدفاع عن نشاطه غير المشروع، وبمواجهة الثانى اعترف بعلمه للحيازة، ومعاونة الأول فى ترويجها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة