تراجع مستمر.. الذهب ينخفض 8 جنيهات خلال أسبوعالبنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملةمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حوادث سير متفرقة ببني سويففيديو.. الجيش التركي يقصف مستشفى رأس العين متجاوزا الهدنةالكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن عن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصحية لـ سولشايربالفيديو - رونالدينيو يُمتع في المباراة الوداعية الأولى بـ كولومبيارسميا – ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على موعد الكلاسيكوسكاي: مانشستر يونايتد يفكر في إيمري تشانمصطفى يونس عن بيان الأهلي: «ليه تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك»بهاء عامر يطرح رؤيته للواقع بقالب فانتازي بمعرضه «الوقوف على أطرف الأصابع» | صور6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنياوزيراالاوقاف في خطبة الجمعة :القلوب تصدأ كما يصدأ الحديدختام فعاليات قافلة مديرية صحة سوهاج بالكشف على 1150 شخصًا في البلينا

حبس طالب 4 أيام لشروعه فى قتل شاب بسبب معاكسة شقيقتة ببنها

-  

أمر أحمد رجب رئيس نيابة مركز بنها، حبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيقات لشروعه فى قتل شاب بمشاجرة بينهما بسبب معاكسة المجنى عليه لشقيقة المتهم 

وتلقى العميد خالد محمدى مفتش مباحث بنها إخطاراً بورود بلاغ لمركز شرطة بنها من مستشفى بنها الجامعى، بوصول "أشرف ع ع" حاصل على دبلوم تجارة ومقيم بقرية دجوى مصاب بجرح قطعى بالرقبة من الجهة اليسرى والشريان الوجهى وجرى حجزه لتلقى العلاج. 

وأخطر اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، وإنتقل العميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية إلى مكان الحادث، وبسؤال المصاب إتهم "محمد س ع" 16 سنة طالب بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض "كتر" على أثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب قيامه بمعاكسة شقيقة المتهم أكثر من مرة حال سيرها بمنطقة سكنها وفر هارباً .

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده من ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة " كتر " وتم التحفظ عليه وأحيلا المتهم إلى النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة