فليك يعلنها: تياجو يغيب عن بايرن في الكلاسيكو أمام دورتموندشوماخر يعنّف حارس بايرن المستقبلي: ستلازم دكة البدلاء لـ4 سنواتالتموين: توفير الدقيق للمخابز خلال أيام عيد الفطرلأول مرة.. معرض سياحى دولى تستضيفه الإمارات افتراضيا خلال أيامأطباء ينتقدون استقالات زملائهم ويطالبون بتطهير النقابة من الجماعة الإرهابيةعلى فراش المرض .. رجاء الجداوي تستعين بالقرآن لمواجهة كوروناهل حمام السباحة والشواطئ تتسبب فى نقل عدوى كورونا؟ اعرف الإجابةتخصيص مستشفيات طور سيناء العام وشرم الدولى لعلاج مصابى فيروس كورونامحافظ الغربية يشيد بوعى المواطنين ويؤكد على تكثيف حملات النظافة"الحجر الصحى" يسجل اليوم أكبر عدد من متعافى "كورونا" بأسوانصحة الوادى الجديد: اعتماد 5 مستشفيات للعزل الطبى بالمحافظةنقيب أطباء بنى سويف: إصابة 9 أطباء بفيروس كورونا أثناء عملهم ولا وفياترئيس جامعة بنى سويف: مكافأة استثنائية للأطقم الطبية بأقسام العزل تقديرا لجهودهمبـ البشكير.. شاهد رانيا يوسف في فيديو جديدبانتظار فرج ربنا.. تسجيل صوتي مؤثر لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بـ كوروناكريم عفيفي يهنئ متابعيه بعيد الفطر.. شاهدأحمد زاهر يحدث ضجة بعد تبرئه من فتحي البرنسبرلمانية: مخطط إخواني لضرب الأطقم الطبية وتحريضهم ضد الدولةترقب وخوف ووفاة.. حكاية أسرتين مع ثلاثية "كورونا"إصابة موظف بوكالة "أنباء الشرق الأوسط" بفيروس كورونا

السودان: تأجيل محاكمة «البشير» للسبت المقبل

-  
الرئيس السوداني المعزول عمر البشير أمام القضاء السوداني لبدء محاكمته بتهمة الفساد - صورة أرشيفية

أرجأت محكمة سودانية، السبت، محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، إلى السبت المقبل، بعد جلسة شهدت سماع إفادات عدد من شهود النفي.

وشهدت الجلسة السادسة للمحاكمة، التي عقدت في «معهد العلوم القضائية والقانونية» في ضاحية «أركويت» شرق الخرطوم، تشديد الإجراءات الأمنية، وحضر البشير إلى مقرها وسط حراسة صارمة، وأدلى عدد من شهود النفي بأقوالهم أمام الجلسة اليوم.

وقال أحمد إبراهيم الطاهر، رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس السوداني المعزول، في تصريحات بعد الجلسة، إن المحكمة استمعت حتى الآن إلى شهادة 9 من شهود الدفاع (النفي)، وهناك شهادات إضافية، ستقدم في الجلسة المقبلة، لافتا إلى أن هيئة الدفاع تعد مذكرة الدفاع الآن في تلك القضية الهامة، التي ستسجل في تاريخ القضاء في السودان.

ويواجه البشير تُهما تتعلق بالثراء غير المشروع، والتعامل بالنقد الأجنبي، بعد العثور في منزله على مبالغ ضخمة بالعملات الأجنبية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة