سنتان مدة توفيق أوضاع المحال العامة المرخصة وفقا للقانون و5 ضوابط تلتزم بهاوزيرة الرياضة الفرنسية تكشف كواليس إلغاء الدورى«فيدرر»: خشيت الاعتزال القسري«تراورى» يدخل قائمة اهتمامات «كلوب»رينا يكشف حقيقة انتقاله إلى سان جيرمان«يويفا» يتفق مع رابطة الأندية على مواعيد استئناف دورى أبطال أوروباحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامات المغشوشةكوريا الجنوبية تسجل 58 حالة إصابة جديدة بكورونااليوم.. صلاة الجمعة في مسجد السيدة نفيسة بنفس ضوابط العيد«كاظم» و«الجسمى» يغنيان لايف عبر StayCuriousنانسي عجرم تحيي حفل «أون لاين» على «يوتيوب»سميحة أيوب: تصدّر فريق مسرح مصر المشهد «موضة وهتنتهي» (حوار)وائل جسار: «متغيبش ثواني» عن قصة حقيقيةمحمد منير يغني مع دينا الوديدى ونوران أبو طالبمحمد صبحي يكشف صاحب الشخصية الحقيقية لـ«عم أيوب» في «الجوكر»«كمامات» مشاهير الفن.. وقاية و«دعاية» أيضًاDark يصل إلى محطته الأخيرة فى يونيو12 عامًا منذ الإعلان عن تقديمه .. هاريسون فورد ينتظر الجزء الخامس من «إنديانا جونز»حسين الجسمي: هدفى نشر مشاعر الأمل خلال العزل المنزلي«زي النهارده».. فتح القسطنطينية على يد محمد الفاتح 29 مايو 1453

القوات الأفغانية تحبط هجوما صاروخيا على كابول

   -  
قوات الشرطة الوطنية الافغانية

كابول - أ ش أ

أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية، اليوم السبت، أنها تمكنت من إحباط هجوم بالقذائف على العاصمة كابول، بعد أن ألقت القبض على أحد العناصر الإرهابية وصادرت عدة قذائف صاروخية من طراز "بي-ام-1".

وقالت الوزارة - في بيان أوردته وكالة أنباء "خامه برس" - إن قوات الأمن اعتقلت الإرهابي في كابول، حيث كان يسعى لنقل عدة قذائف صاروخية من أجل إطلاقها على العاصمة، لكن القوات تمكنت من توقيفه أثناء مروره بنقطة التفتيش وضبطت بحوزته عدة قذائف من طراز "بي-ام-1"، وقذيفة "آر بي جي" ومسدس وتحفظت على السيارة.

ولم يصدر عن الجماعات المسلحة المناوئة للحكومة، وعلى رأسها حركة طالبان، أي تعليق بعد في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة