قراءة وعناية ببشرتها.. تعرف على يوميات أجمل طفلة بالعالم فى العزل المنزلىلا يمكن أن نتراجع.. Adele تنضم لاحتجاجات أمريكا ضد العنصرية بصورة لـ جورج فلويدالشاعر بهاء الدين محمد يحتفل بخطوبة ابنته "شهد" فى جو أسرىقبل تسجيله.. تعرف على تفاصيل ألبوم فارس كرم الجديدأحمد زاهر: المخرج محمد سامي عفريت فن والممثل هو السلاح الذي يحارب بهإصابة مذيعة CBC بكورونا.. وزوجة السقا من المخالطينوليد سعد يحتفي بأغنية "ما تغيبش عني" لـ وائل جسارهل خالف "شاكوش" قرار منعه من الغناء بعد تقديمه دويتو مع أحمد سعد؟محمد رمضان يطرح فيديو لطفلة من جمهوره تبكي..ويعلق:"حياتي"رامي جمال يكشف عن رأيه في أغنية "وحشتوني" لفضل شاكرترسانة لايبزج الهجومية تدهس كولن في مباراة الأهداف الرائعةلو باريزيان: دي ماريا أصيب بالاكتئاب ويتصرف كـ "الزومبي"إتاحة كمامات جراحية وأقنعة وجه ومطهرات في نقابة الصحفيينصيدلي بمستشفى بلطيم للعزل يكشف طبيعة عمله خلال أزمة كورونا (فيديو)"الناس فاكرة أننا بس اللي بنعالج".. مدير حميات إمبابة يكشف أسباب تكدس المواطنينإطلاق "نادي سينما الشباب" على يوتيوب وزارة الثقافة60 مليون جنيه.. تعرف على أحدث تفاصيل تطوير مواقع مسار العائلة المقدسة بمصروالد الطفل مرتدى الكمامة هو والحمار: نعتمد عليه.. احرص على صحتهمدير مشروع غرب المنيا: توريد 25 ألف طن بنجر لمصانع السكربأسعار تتجاوز مليون ونصف.. انتهاء حجز شقق "جنة" في 6 مدن بعد 3 أيام

اختفاء طالبة ثانوية ببني سويف.. وأسرتها: كانت في درس خصوصي ومرجعتش

-  
"اختفاء طالبة ثانوية ببني سويف.. وأسرتها: كانت في درس خصوصي ومرجعتش"

اختفت طالبة بالمرحلة الثانوية العامة في بني سويف، بعد خروجها لحضور درس خصوصي بمنطقة الأباصيري بمدينة بني سويف.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بني سويف، بتلقيه بلاغا من "سليم.س.م" 56 سنة، موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، مقيم الحي الخامس مدينة بني سويف الجديدة، بغياب ابنته "كوثر"، طالبة، مقيمه بذات العنوان، وأدلى بأوصافها.

وتبين من التحريات الأولية وسؤال والد الطالبة قرر أن ابنته خرجت من المنزل لتلقي درس خصوصي بمنطقة الأباصيري دائرة القسم، ولم تعود للمنزل، ونفى وجود شبهه جنائية.

 كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، والنشر عن الغائبة بأوصافها، وتحرر المحضر رقم 4754 إداري قسم شرطة بني سويف.

لمطالعة الخبر على الوطن