"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكليات

اختفاء طالبة ثانوية ببني سويف.. وأسرتها: كانت في درس خصوصي ومرجعتش

-  
"اختفاء طالبة ثانوية ببني سويف.. وأسرتها: كانت في درس خصوصي ومرجعتش"

اختفت طالبة بالمرحلة الثانوية العامة في بني سويف، بعد خروجها لحضور درس خصوصي بمنطقة الأباصيري بمدينة بني سويف.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بني سويف، بتلقيه بلاغا من "سليم.س.م" 56 سنة، موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، مقيم الحي الخامس مدينة بني سويف الجديدة، بغياب ابنته "كوثر"، طالبة، مقيمه بذات العنوان، وأدلى بأوصافها.

وتبين من التحريات الأولية وسؤال والد الطالبة قرر أن ابنته خرجت من المنزل لتلقي درس خصوصي بمنطقة الأباصيري دائرة القسم، ولم تعود للمنزل، ونفى وجود شبهه جنائية.

 كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، والنشر عن الغائبة بأوصافها، وتحرر المحضر رقم 4754 إداري قسم شرطة بني سويف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة