وعد مورينيو يتحقق ودفاع أرسنال يفسد ما يصلحه هجومه.. توتنام يحكم شمال لندنألدرفيريلد: الحظ ساعدنا قليلا للانتصار على أرسنالمن ينظم دوري أبطال إفريقيا؟ الاتحاد الرواندي لـ في الجول: جاهزون ولكنمدرب أستون فيلا: تريزيجيه يعمل بجدية وسلوكه مثالي.. أدى بشكل رائعمورينيو: لأكون صادقا أرتيتا وجد طريقة لهم للعب والاستقرار.. أرسنال يتحسنفي حضور 5 آلاف مشجع ودون تباعد اجتماعي.. سان جيرمان ينتصر وديا بـ9 أهدافأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناانتهاء اليوم الثاني للترشح في انتخابات الشيوخ وتقدم 323 بأوراق ترشحهم58 جريمة قتل بالعاصمة في النصف الأول من 2020.. و«مباحث القاهرة» تضبط المتهمين"دباديب الحب" تفرض التباعد الاجتماعى فى مطاعم المغرب بسبب كورونا.. صوراتحاد عمال مصر يخاطب رئيس الوزراء لصرف العلاوات الخمس للعاملين بقطاع البترولالقومي لحقوق الإنسان يشارك في لقاء حول مستقبل التعليم بالمنطقة العربيةمصر للطيران: إجراء تحليل PCR لـ كورونا شرط السفر إلى دولة الإماراتالري: استمرار الخلافات حول القضايا الرئيسية بشأن سد النهضة رغم طرح مصر صياغات بديلةاتحاد التأمين: المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تمثل قيما مضافة لصناعة التأمينبرنامج "الاقتصاد ببساطة" يتناول خطة نشر 6500 ماكينة صراف آلى جديدةبعد استئناف فتح المتاحف أمام الزوار.. كيف يتم التأمين عليها؟"بيتي اتخرب وبضاعتي بقت رماد".. أقوال متضرر في حريق سوق توشكى بحلوانإخلاء سبيل مالك دار نشر شهيرة بكفالة 5 آلاف في اتهامه بالتحرشثلاجة الموت و"شاومينج واتس آب".. 24 ساعة "شرطة" في شوارع الجيزة

محافظ جنوب سيناء يقرر توفير سكن ومواصلات لطلاب جامعة الأزهر

-  
"محافظ جنوب سيناء يقرر توفير سكن ومواصلات لطلاب جامعة الأزهر"

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت المبني المؤقت الذي جرى تخصيصه ليكون مقرا لفرع جامعة الأزهر بمدينة الطور للاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية.

وهنأ المحافظ الطالبات بالعام الدراسي الجديد وأشار إلى أن فرع الجامعة يضم كليات التربية والشريعة وطالب بالانتهاء من أعمال التطوير الجارية بمبني الجامعة في خلال أسبوع.

واستمع المحافظ لمطالب الطالبات وقرر توفير وسيلة مواصلات للطلاب فرع جامعة الأزهر بمدينة الطور لنقلهم من مدن أبورديس وأبوزنيمة وأيضا توفير سكن لإقامتهم بمدينة الطور إضافة إلى الوحدة السكنية التي كان قد جرى تخصيصها من قبل.

رافق المحافظ في جولته اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة واللواء سيد الرافعي نائب مدير الأمن والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على الوطن