أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي ضيفا أمير كرارة في سهرانين.. الجمعةبعد فيديو الجندى اللبنانى .. إليسا : الجيش والشعب إيد واحدةالجمهور يصدم محمد رمضان.. اعرف التفاصيلبـ إطلالة ناعمة.. كنده علوش تمازح جمهورها.. ومتابع: العمر مجرد رقمبعد وفاة والدهما بأيام.. عمر طلعت زكريا يحتفل بعيد ميلاد إيمي بكلمات مؤثرةشاهد.. رامي صبري يحتفل بعودة الشتاء على طريقته الخاصةمجدي الهواري يحتفل بنجاح 3 أيام في الساحل خلال موسم الرياضرشيقة وجميلة دائما.. مي عمر بإطلالة أنيقة على انستجرامبعشقه وبسمعه في أي وقت.. هنادي مهنا تتحدث عن تامر حسنيهاني شاكر يدعو جمهوره للاستماع إلى أغنيته الجديدة بيناالعيب فينا...بيان الأهلي ومصلحة الزمالكبراءة الصغار تحتاج لوقفة !آبي أحمد ونوبل.. والحربموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 | فيديوانطلاق فعاليات اليوم الأول من الاجتماع الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريم .. صورسفير مصر الجديد بالرياض يقدم أوراق اعتماده إلى خادم الحرمين الشريفينمكافحة الإدمان يكشف على 580 سائق حافلة مدارس خلال 3 أسابيعوكيل الأزهر: الإرهاب مرض نفسي وفكري لا علاقة له بالأديان السماوية«أيام مرسى».. محمد الباز يوثق ماذا حدث فى رئاسة مرسى بـ«كتاب جديد»

محافظ جنوب سيناء يقرر توفير سكن ومواصلات لطلاب جامعة الأزهر

-  
"محافظ جنوب سيناء يقرر توفير سكن ومواصلات لطلاب جامعة الأزهر"

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت المبني المؤقت الذي جرى تخصيصه ليكون مقرا لفرع جامعة الأزهر بمدينة الطور للاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية.

وهنأ المحافظ الطالبات بالعام الدراسي الجديد وأشار إلى أن فرع الجامعة يضم كليات التربية والشريعة وطالب بالانتهاء من أعمال التطوير الجارية بمبني الجامعة في خلال أسبوع.

واستمع المحافظ لمطالب الطالبات وقرر توفير وسيلة مواصلات للطلاب فرع جامعة الأزهر بمدينة الطور لنقلهم من مدن أبورديس وأبوزنيمة وأيضا توفير سكن لإقامتهم بمدينة الطور إضافة إلى الوحدة السكنية التي كان قد جرى تخصيصها من قبل.

رافق المحافظ في جولته اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة واللواء سيد الرافعي نائب مدير الأمن والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة