بكلمات مؤثرة .. محمد إمام ينعى حسن حسنينبيل الحلفاوي ناعيًا حسن حسني: سيعيش بأعماله عبر الأجيالقبل الرحيل .. شاهد ماذا قال حسن حسنى عن شائعة موته "عاوز أعيد بالكحكشريهان تدعو بالرحمة و المغفرة للراحل حسن حسنىدينا فؤاد تنعي حسن حسني بكلمات مؤثرة وتطلب الدعاء لهنقل جثمان حسن حسنى من المستشفى لمثواه الأخيرفيديو.. أبرز مشاهد حسن حسنى في السينما ومساندته للفنانين الشبابوداعا حسن حسنى: نبيل الحلفاوى:الآن فقط يستريح..منى زكى ونور ونيكول: هتوحشنابيلا حديد:حزنى تحول لغضب بسبب مقتل جورج فلويد وأدعوكم للتبرع لمساعدة عائلتهبث مباشر .. تشييع جثمان حسن حسني ودفنه بمقابر الأسرة بطريق الفيومبصورة من فيلم " إتش دبور".. أحمد مكى:" نسألكم الدعاء لحسن حسنى "بيونسيه تطالب جمهورها توقيع عريضة لمحاكمة قتله جورج فلويد وتؤكد:الملونين بشرانتظام حركة السيارات بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالنيابة تحقق مع المسئول عن إقامة فرح شعبي بمنطقة المنيبالأمن العام يشن حملة بميت غمر لضبط حائزي الأسلحة والمواد المخدرةطائرات تحلق فوق منزل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.. يا ترى إيه السبب؟الفاكهة تقدم على لوح ذهبي..اعرف أغرب عادات الملكة إليزابيث على طاولة الطعاملقاء طفل بوالدته بعد 70 يوم فراق بسبب كورونا.. فيديوأول أيام «غرامة الكمامة» بالإسماعيلية.. مواطنون يلتزمون ومطالب بإدراجها على البطاقات التموينية«عزل العجمي»: ارتفاع حالات التعافي من كورونا لـ164.. وتحويل 5 حالات للعزل المنزلي

رئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر احتفالا ببدء العام الجامعي الجديد | صور

   -  
رئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر

رفع الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، علم مصر خلال في بداية أول أيام العام الجامعي الجديد، بمرافقة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبعض من عمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئات التدريس ومديري العموم والإدارات بالجامعة.
وهنأ نجم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بحلول العام الجامعي الجديد، متمنيًا التوفيق للجميع، مؤكدًا أن جامعة حلوان قد استعدت بقوة لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال العديد من التجهيزات للمباني والمنشآت والمدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل لاستقبال الطلاب، وتزويدها بمختلف الأجهزة الفنية والإلكترونية التي تساهم في زيادة استيعاب الطلاب وتهيئة البيئة المناسبة لهم.
وأضاف نجم، أن جامعة حلوان تبذل قصارى جهدها لتخريج طالب مميز في تخصصات نادرة حتي ينافس بقوة في سوق العمل المحلية والدولية، بالإضافة إلى تحفيز الطلاب على المشاركة في العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والمجتمعية والعلمية.
واطمأن نجم، على جاهزية المدرجات والمدن الجامعية لاستقبال الطلاب، والتقط مع الطلاب بعض الصور التذكارية بعد رفع العلم إيذانًا ببدء العام الدراسى.
يذكر أن جامعة حلوان تنظم غدًا الأحد، حفل رفع أعلام الكليات واستقبال الطلاب الجدد، لتعريفهم بالحياة الجامعية، بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئات التدريس والاتحادات الطلابية، مع أداء تحية العلم، وسيتم خلال الحفل تنظيم فقرات فنية ومباريات رياضية، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والعلمية والدينية.

الاحتفاء ببدء الدراسة
الاحتفاء ببدء الدراسة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة