الجنح تنتظر مسئول محطة وقود لمحاكمته فى بيع المواد البترولية بالسوق السوداءاعمل مكياج الجوكر فى الهالووين بخطوات سهلة وسريعة.. فيديو وصورملخص أهداف مباريات السبت في الدوري الإسباني .. فيديوحازم إمام يكشف المتسبب في تأجيل مباريات في الدوري.. فيديولاعبو الزمالك السابقون مستفزون ..تعليق ناري من أمير مرتضى عقب الفوز على المقاولون .. فيديوالدوري المصري .. أزمة جديدة بين الأهلي والزمالكمحمد سالم: مباراة الزمالك والمقاولون كانت صعبة وفرجاني ساسي استحق الطرد.. فيديوسوبر كورة يكشف مصير انذارات ساسى بعد الطرد أمام المقاولون"زيزو" يكشف حجم إصابته بعد الفوز على المقاولون العربشوبير: انسحاب الأهلى والجونة = خصم 9 نقاط لكل فريقرئيس الاتحاد السكندرى يطلب حكاما دوليين لمباريات الفريق بالدورىوفاة وائل التراس رئيس لجنة المناطق باتحاد الكرةطنطا ينتظر رد الاتحاد الدولى لكرة القدم فى أزمة " أفيرى "خالد الغندور: عماد النحاس يتعامل فى مبارايات الزمالك بعصابيةكريم شحاتة: طرد فرجانى ساسى يُصعب إقامة القمة.. والأهلى لن يتراجعالمنتخب العسكرى يواجه كندا بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمطارق العشرى: حرس الحدود يسير على الطريق الصحيح ودائما مساند للاتحاد السكندرىرئيس شعبة وسائل النقل باتحاد الصناعات: نستهدف تحديث 240 ألف مركبة خلال 5 سنواتانطلاق منافسات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية صباح اليومكيف وفرت وزارة التضامن الرعاية الكاملة للأطفال بلا مأوى

اتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقال

   -  

يبدو أن أزمة إيقاف اتحاد رفع الأثقال فى طريقها للحل فى الاجتماع الطارئ للاتحاد الدولى للأثقال، المقرر له يوم 26 سبتمبر، ومن المتوقع أن يتم الاكتفاء بسداد الغرامة المالية الموقعة على مصر بواقع 200 ألف دولار بعد ثبوت 7 عينات إيجابية لتعاطى المنشطات مع رفع الإيقاف الذى تسبب فى ضياع فرصة المشاركة فى بطولة العالم فى تايلاند .

وأكد مصدر مسئول بالأثقال أن الأزمة فى طريقها للحل خلال المرحلة المقبلة، اعتمادا على نص قانون مكافحة المنشطات "الوادا" الذى ينص على الإيقاف أو الغرامة فى مثل هذه الحالة.

وأشار المصدر إلى أنه يوجد اجتماع طارئ للاتحاد الدولى يوم 26 سبتمبر الجارى، ومن المنتظر مناقشة هذا الأمر خلاله لرفع الإيقاف عن الاتحاد المصرى .

وتسبب قرار إيقاف مصر فى حرمان أبطال الأثقال من المشاركة فى بطولة العالم المقامة حالياً فى تايلاند .

 وكان من المقرر أن تغادر البعثة من معسكر أذربيجان إلى تايلاند، إلا أن توصية الاتحاد الدولى فى المكتب التنفيذى حرمت مصر من المشاركة وعادت البعثة الأربعاء الماضى .

يذكر أن 7 عينات إيجابية تم إثباتها فى البطولة الأفريقية التى نظمتها مصر عام 2016، ما تسبب فى حرمان مصر من المشاركات العالمية وتهديد المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة