فى الغربية .. غلق وتشميع 10 محلات لمخالفتها قرار مجلس الوزراءوقف إصدار تراخيص المباني أو توسعتها أو تعديلها لمدة 6 أشهر بالغربيةصور... محافظ كفرالشيخ : انتظام عمليات توريد القمح للصوامع والشونإزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيومتوريد 146 الف و855 طن من القمح للصوامع والشون بقناتربية المنوفية تواصل عمليات التعقيم والتطهير من كورونابدء ري الحدائق والمتنزهات بالرش والتنقيط بدلا من مياه الغمر بالدقهليةنقابة الأطباء تنعى وفاة مدير مستشفى جامعة القناة الأسبق بفيروس كورونافض السوق الأسبوعي بقرية الغرق في الفيوملماذا علقت الصحة العالمية التجارب السريرية للهيدروكسى كلوروكين على مرضى كورونا؟مدافع يوفنتوس يقترب من العودة بعد إصابته بالرباط الصليبيبرشلونة يرفض انتقال انسو فاتي ليوفنتوس ضمن صفقة بيانيتشمدرب لايبزيج يعلق على إمكانية رحيل فيرنرالكاف يهدد الزمالك بعقوبات عنيفة بسبب لافتة نادي القرنباريس سان جيرمان يتراجع عن موقفه ويبدأ التفاوض لشراء ايكارديوكيل جورجينيو يلمح لإمكانية رحيله عن تشيلسيبيراميدز يدرس تخفيض رواتب نجوم الفريق بسبب أزمة كورونااتحاد الكرة يكشف موعد ظهور نتيجة مسحة كورونا لمحمود سعدبث مباشر مشاهدة مباراة لايبزيج وهيرتا برلين في الدوري الألمانيبرشلونة يحدد أسعار لاعبيه هذا الصيف

اتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقال

   -  

يبدو أن أزمة إيقاف اتحاد رفع الأثقال فى طريقها للحل فى الاجتماع الطارئ للاتحاد الدولى للأثقال، المقرر له يوم 26 سبتمبر، ومن المتوقع أن يتم الاكتفاء بسداد الغرامة المالية الموقعة على مصر بواقع 200 ألف دولار بعد ثبوت 7 عينات إيجابية لتعاطى المنشطات مع رفع الإيقاف الذى تسبب فى ضياع فرصة المشاركة فى بطولة العالم فى تايلاند .

وأكد مصدر مسئول بالأثقال أن الأزمة فى طريقها للحل خلال المرحلة المقبلة، اعتمادا على نص قانون مكافحة المنشطات "الوادا" الذى ينص على الإيقاف أو الغرامة فى مثل هذه الحالة.

وأشار المصدر إلى أنه يوجد اجتماع طارئ للاتحاد الدولى يوم 26 سبتمبر الجارى، ومن المنتظر مناقشة هذا الأمر خلاله لرفع الإيقاف عن الاتحاد المصرى .

وتسبب قرار إيقاف مصر فى حرمان أبطال الأثقال من المشاركة فى بطولة العالم المقامة حالياً فى تايلاند .

 وكان من المقرر أن تغادر البعثة من معسكر أذربيجان إلى تايلاند، إلا أن توصية الاتحاد الدولى فى المكتب التنفيذى حرمت مصر من المشاركة وعادت البعثة الأربعاء الماضى .

يذكر أن 7 عينات إيجابية تم إثباتها فى البطولة الأفريقية التى نظمتها مصر عام 2016، ما تسبب فى حرمان مصر من المشاركات العالمية وتهديد المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة