مدير مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر يكشف تفاصيل وفاة الطبيب وليد يحيى بكورونا.. فيديوالطفل إياد ممثل شخصية حمزة المنسي: نفسي ابقى ضابط صاعقة وأحارب التكفيريينالسفير صلاح حليمة: مصر اقترحت إنشاء صندوق أفريقي لدعم ومواجهة أزمة كورونا.. فيديوأحمد موسى يوجه رسالة شكر للشعب المصري لهذا السبب.. فيديومازعلتوش على مرسي.. أحمد موسى عن إعدام عشماوي: هعرض صوره كل يومكلامه خلانا نجري خلفه إلى سيناء.. ناجٍ من معركة البرث يتذكر أول لقاء مع الشهيد أحمد منسي.. فيديوانفعال وهيروح لحاله .. مسئول بـالصحة يعلق على استقالة الأطباء بأحد المستشفيات.. فيديومعركة البرث.. الشهيد علي علي ظل يضرب الإرهابيين بسلاحه حتى لفظ أنفاسه الأخيرةمعركة البرث كانت أكثر مما عرض في الاختيار.. تايسون أحد الأبطال الناجين يروي تفاصيل الملحمةمعركة البرث.. أحمد عزت حسنين يروي تفاصيل من ملحمة منسي ورفاقهالخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط والإدارة المالية.. الأربعاء"فيبا" تخاطب الاتحاد المصري لكرة السلة.. تعرف على السببلمحبى هارى بوتر.. أم تصمم غرفة نوم ابنتها لتبدو كجزء من العالم السحرى.. صورجهاز القاهرة الجديدة يشكل مجموعة طوارىء لمتابعة المرافق العامة خلال العيداتحاد السلة يتلقى خطاب من فيبا استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضيإنيستا يكشف تأثير هدف نهائي كأس العالم عليهالأربعاء.. الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط والإدارة الماليةشاهد.. هدف إنييستا الذي أنقذه من الاكتئاببايرن ميونيخ يعلن غياب نجم الفريق في مباراته أمام بوروسيا دورتموندجوهرة شالكة على رادار ريال مدريد

اتحاد الكرة يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر المقبل

   -  
اتفق اتحاد الكرة مع حسام البدرى، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، على استدعاء جميع المحترفين لمعسكر الفراعنة الذى ينطلق 7 أكتوبر المقبل.

جاء هذا القرار لحفظ حق المنتخب فى اللاعبين المحترفين، وفقا للائحة الفيفا التى تنص على استدعاء المحترفين رسميا قبل ١٥يوماً من انطلاق المعسكر.

وحضر حسام البدرى، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، إلى مقر اتحاد الكرة منذ قليل واجمتع بأعضاء اللجنة الخماسية وتحديدا عمرو الجنايني ومحمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة