أبو رجيلة: أخشى على الزمالك من الراحة الطويلة.. وأتمنى تغيير مركز ساسىترحيل مباريات الجولة الثانية للقسم الثانىسوبر كورة.. باهر المحمدى يصدم الدراويش قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىالاتحاد السكندرى يفوز على السودانى الألمانى 125 / 46 بالبطولة العربية للسلةفيديو.. هل يواصل ميسى العرب التألق أمام الجزيرة الإماراتى بقميص الإسماعيلى؟أحمد ناجى: الشناوى يستحق التواجد فى أكبر دوريات العالم.. وتلقى عرضا من أستون فيلاسوبر كورة.. 4 مصائب سقطت فوق رأس الإسماعيلى قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىمحمد محمود يغادر مران الأهلي مصابًاعمرو الجنايني عن تأجيل مباراة الأهلي و الجونة : ظروف خارجة عن الإاردةارتياح فى إنبى من تأجيل الدورى .. تعرف على السببموندو ديبورتيفو: برشلونة سيضطر لدفع 200 مليون يورو إن أراد ضم لاوتارو مارتينيزتقرير - يوفنتوس مهتم بضم كانتي.. وتشيلسي حدد السعررسميا - لا ليجا: نرفض موعد الكلاسيكو وسنقاضي المؤسسات التي اتخذت القرارسفير مصر فى فيينا: نحتاج لنقل خبرات النمسا المتميزة فى التنمية للمنطقة العربية10 شروط للقائم على رعاية ذوى الإعاقة..أبرزها عدم إدراجه على قائمة الإرهابيين20 لاعبا في قائمة المصري لمواجهة كوت دي أور بطل سيشل بالكونفيدرالية الإفريقيةانطلاق فاعليات مهرجان مصر الدولي للقفز بالمظلات من أهرامات الجيزة | صورتوقعات بحسم مصير بطولة "سوبر كأس العالم للأندية" في كونجرس فيفا غداعمومية "الريشة الطائرة" تناقش ميزانية الاتحاد وخطة النشاط.. السبتالزمالك يمنح ناشئيه إجازة بسبب مباراة جينيراسيون

حسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعة

   -  
البدري والخطيب وأبو ريدة وأشرف صبحي من اجتماع وزارة الرياضة
اتفقت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني مع حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب المصري على تشكيل الجهاز المعاون له خلال 48 ساعة.

وأطلع المجلس البدري على سياسته خلال الفترة المقبلة وما يجب أن يكون عليه المنتخب الوطني تحقيقا للآمال التي تعقدها عليه جماهير الكرة المصرية.

على أن يتم تحديد فيما بعد موعدا لمؤتمر صحفي لتقديم الجهاز الجديد.

علم FilGoal.com سابقا أسماء الجهاز المقترح لمعاونة حسام البدري. أسماء من بينهما محمد بركات نجم الأهلي والمنتخب والإسماعيلي السابق في منصب مدير المنتخب.

عماد متعب نجم مصر السابق كان مرشحا للتواجد في منصب مدير المنتخب في جهاز إيهاب جلال، ولكن الآن أصبح محمد بركات هو المرشح الأول لشغل المنصب مع البدري.

طارق مصطفى مدرب عام مع الثنائي محمد شوقي وسيد معوض كمدرب مساعد، على أن يكون أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى. هذا هو التشكيل المقترح حتى الآن للتواجد مع البدري حسبما علم FilGoal.com.

ويعود البدري لمجال التدريب بعد سنة ونصف من التحول للمجال الإداري في رئاسة نادي بيراميدز.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة