الجزائر تقترح تقديم موعد اجتماع "أوبك بلس" إلى 4 يونيوأعمال عنف في لوس أنجلوس الأمريكية احتجاجا على مقتل فلويدتُعادي الفاشية ووصفها ترامب بالإرهابية.. معلومات عن حركة "أنتيفا" الأمريكيةالسيطرة علي حريق داخل مطعم شهير في ميدان الشون بالمحلةمتظاهرون يكسرون الحواجز الأمنية أمام البيت الأبيضلوس أنجلوس تعلن حظر التجول بوسط المدينة قبيل اضطرابات متوقعة"رقعة الغضب تتسع".. الاحتجاجات مستمرة في أمريكا تنديدًا بمقتل جورج فلويد (فيديو وصور)حاكم ولاية مينيسوتا يدعو السكان للبقاء في منازلهم مع حلول الليلترامب يعلن تأجيل قمة مجموعة السبع إلى سبتمبربعد غلق 70 يومًا.. المسجد النبوي يفتح أبوبه لصلاة الفجر (صور)ويل هارد يكتب: قطع العلاقات مع «الصحة العالمية» يظهر ضعف القيادة الأمريكيةالقاهرة ٤٠ماكينات الصراف الآلى!«التصويت الإلكترونى» منحة كورونا!«الصومال» نادى القرن الحقيقىالاعتذار لـ«شيكابالا» لا يكفىشخبطة 2سلام مربع للفنان المربع!"الإفتاء" توضح الحكم الشرعى فى صيام الست من شوالهذه الأنواع من الأسماك هي أفضل مصادر فيتامين "د"

صور.. الهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودان

   -  

أعلن الهلال الأحمر المصرى عن تقديم العديد من المساعدات والسلع الغذائية لدولة السودان الشقيقة بالتعاون مع رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التضامن الاجتماعى ووزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية بالسودان، وبالتنسيق مع الجهات المعنية والتنظيمية المشاركة فى هذا الحدث.

وقال الهلال الأحمر المصرى، إنه تم توفير مساعدات غذائية لدولة السودان الشقيق ممثلة فى 265 طن سكر و290 طن مكرونة و34000 علبة مسلى بوزن حوالى 27 طن بجانب 16192 علبة حلاوة طحينية بوزن حوالى 5 أطنان بإجمالى وزن المعونة 587 طنا بقيمة مالية 5 مليون و850.322 ألف جنيه.

وأكد أنه تم تحميل المساعدات الغذائية من خلال سيارات مجهزة ما بين شاحنات نقل ومبردات حفاظًا على سلامة البضائع بحمولة تصل إلى 25 طنا للسيارة بإجمالى 23 شاحنة.


مساعدات الهلال الأحمر المصرى لدولة السودان (2)
مساعدات الهلال الأحمر المصرى لدولة السودان (3)
مساعدات الهلال الأحمر المصرى لدولة السودان (4)
مساعدات الهلال الأحمر المصرى لدولة السودان (5)
مساعدات الهلال الأحمر المصرى لدولة السودان (6)
مساعدات الهلال الأحمر المصرى لدولة السودان (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة