مدحت نافع: خفض الغاز يوفر 300 مليون جنيه سنويا لشركات القابضة المعدنيةالحكومة تشكل لجنة لمراجعة أسعار الطاقة للمصانع دوريا برئاسة وزير الكهرباءهشام توفيق لمصراوي: طرح مناقصة إدارة شركة مصر الجديدة يناير المقبل"أكت" تنظم ورشة عمل لزيادة تمكين المرأة في الوظائف بقطاع الاتصالاتوزير المالية: نحتاج 3 آلاف جنيه عن كل مواطن سنويا بمنظومة التأمين الصحيبقيمة تصل لـ 4500 جنيه للطن.. أسعار الورق المحلي والمستورد تواصل التراجعمعيط عن منظومة التأمين الصحي: "هنحتاج وقت للتطبيق والكمال لله وحده"افتتاح المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط «موك» غدًاالأربعاء .. الاوبرا تعلن تفاصيل الدورة الـ ٢8 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربيةغدًا.. يحيى يعقوب يُحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاويغدًا.. علي الهلباوي يُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاويبعبارات حزينة الفنانون ينعون السورية نجوى علوانالخميس.. حفل أمنية حسن بساقية الصاويننشر عروض البيت الفني للمسرح الليلة وأسعار التذاكربالصور.. انطلاق "دوري المدارس للمعلومات العامة" بمكتبة مصر العامةالليلة الكبيرة عروض لعرائس الماريونت في مكتبة مصر الجديدة للطفلبالفيديو.. أصاله تركض حافية القدمين في الرياض«نصر أكتوبر بين الإرادة والريادة» في ندوة بـ«آداب عين شمس»مسئولون من وزارة البيئة في جولة مفاجئة بالمنطقة الصناعية بالفيوم«القومي للمرأة»: طرح فيلم «بين بحرين» في دور العرض السينمائي الأربعاء المقبل

القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب ضمن مبادرة "مهنتك مستقبلك"

   -  

أعلنت وزارة القوى العاملة، منذ قليل، من مقر الوزارة، إطلاق 4 وحدات متنقلة لتجوب 27محافظة، وتبدأ بالوادى الجديد، وسوهاج، والفيوم، والدقهلية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى، بمقر الوزارة اليوم، لعرض ما تتضمنه هذه الوحدات من وسائل تدريبية، وشرح خطة تطوير وتشغيل الوحدات التدريبية المتنقلة، والقرى والنجوع التى سوف تجوبها، كمرحلة أولى، وذلك بالتنسيق مع المحافظات لمعرفة القرى الأكثر احتياجًا بها، وتوفير الدعم اللازم لهذه الوحدات، وتذليل كافة العقبات التى قد تواجهها بالتشارك والتعاون مع الجهات التنفيذية بالمحافظات.

وأكدت الوزارة أن هذه الوحدات تأتى من خلال مبادرة "مهنتك مستقبلك"، للتدريب المهنى على مهن الخياطة، وكهرباء تركيبات، والسباكة، بالقرى والنجوع بهذه المحافظات بعد إعادة تأهيل هذه الوحدات ضمن 13 وحدة يجرى تطويرها وإعادة تأهيلها بالجهود الذاتية بأيدى عمال لوزارة فى الورشة الخاصة والتابعة لها بأدواتهم ومعداتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة