سفارة روسيا في بريطانيا: موسكو تحتفظ بحق الرد على العقوباتترامب يعرب عن ارتياحه للشراكة مع الجزائرظريف: إيران لا تفضل فوز مرشح معين في انتخابات الرئاسة الأمريكيةإصابات كورونا بالنمسا ترتفع مجددًا إلى أكثر من ألف حالة في اليومأبو الغيط يتلقى دعوة للمشاركة في اجتماع وزاري لبحث مخطط الضم الإسرائيليالصحة العالمية تبحث مقالاً بصحيفة بشأن مخاوف انتشار كورونا عبر الهواءشكري يجدد تأكيده على حقوق مصر المائية ورفض التدخلات الأجنبية في ليبياالاتحاد الأوروبي يسعى لزيادة إنتاج عقار "ريمديسيفير" لعلاج مرضى كوروناالإمارات: 528 إصابة جديدة بكورونا والإجمالي 52 ألفاالأمن يكشف حقيقة تعرض طالبة جامعية وأخريات للتحرش منذ 4 أعوامنشرت صور فنانات بالمايوهات وهددت بملاحقة المتحرشين.. رانيا يوسف: «هنقدر ناخد حقنا»دلال عبدالعزيز باكية: رجاء الجداوي جاتلي تحت البيت قبل ما تتعب بيومينشوشة يستعرض جهود سيناء في مواجهة كورونا أمام مجلس الوزراءنموذج للتفاني والإخلاص.. محافظ الجيزة ينعى الفريق محمد العصارالأكاديمية العربية ناعية الفريق العصار: رجل دولة من طراز خاصتضامن البرلمان توافق على اتفاقية "التمكين الاقتصادي للمرأة من أجل النمو الشامل والمستدام في مصر" مع كنداتعرف على مواد نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة بعد الموافقة على مجموع موادهالبرلمان يمرر 12 مشروع قانون تمنح وزير البترول الحق بالتعاقد مع شركات للتنقيب عن البترول والغاز والزيت الخامعبدالعال: مصر تملك السيادة الكاملة لاستغلال الثروات الطبيعية ولن تقبل بأي محاولة للاعتداء أو التحرشوفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي

عرض فيلمين مصريين ضمن فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي

-  
مهرجان الجونة السينمائي

‎يتضمن برنامج مهرجان "الجونة السينمائي"، اليوم السبت، عددا كبيرا من الفعاليات، منها عروض أفلام وبدء الندوات وكذلك افتتاح معرض الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس.

وفي العاشرة والنصف صباحا، تقام محاضرة لساندرا شولبيرغ بعنوان "الترميم والحفاظ على الأفلام كل شيء قديم يعود جديدا" ويديرها جاي ويسبرج بقاعة أوديماكس بالجامعة الألمانية.

وفي الحادية عشرة ونصف صباحا، يعرض فيلم "أخوات السلاح" بقاعة سي سينما 1 بفندق ريحانة، في حين يعرض فيلم "جلد الأيل" بقاعة سي سينما 3 في الثانية عشرة إلا ربع، وفي الثانية عشرة وربع يعاد عرض فيلم "البؤساء" بقاعة سي سينما 2.

أما في الثانية عشرة ونصف بقاعة أوديماكس بالجامعة الألمانية، يعرض فيلم "ذات مرة في تروبشفسك" بقاعة أوديماكس بالجامعة الألمانية، مائدة حوار بعنوان سينما من أجل الإنسانية أصوات اللاجئين في السينما يديرها رانيلد إيك بقاعة 31-32 بالجامعة الألمانية. وفي الواحدة ونصف ظهرا، يعرض فيلم "علو الموج" بسينما جراند بالغردقة، وفي الثانية والربع ظهرا يعاد عرض فيلم "ستموت في العشرين" بقاعة سي سينما 1.

أما في الثانية ونصف ظهرا، يعرض فيلم "محطمة النظام" بقاعة سي سينما 3، وفي الثالثة ونصف عصرا، يعرض فيلم "كونغو" بقاعة سي سينما 2، في حين يعرض في الرابعة إلا ربع عصرا فيلم "محطة البرازيل" بسينما جراند بالغردقة. وفي الرابعة عصرا، يعرض فيلم "وراء البحر الغاضب" بقاعة أوديماكس بالجامعة الألمانية، أما في الخامسة مساء، يعرض فيلم "عيد القربان" بقاعة سي سينما 1.

وفي السادسة إلا ربع تبدأ السجادة الحمراء لصناع فيلم "جلد أميركي" بمسرح المارينا، على أن يبدأ عرض الفيلم في السادسة والنصف مساء بنفس القاعة.

وفي السادسة مساء، يعرض فيلم "كابل"، وفيلم "مدينة في الريح" بقاعة سي سينما 3، وفي السادسة والربع مساء، يعرض فيلم "محصن" بقاعة سي سينما 2. ويعرض فيلم أغنية "بلا عنوان" بقاعة أوديماكس بالجامعة الألمانية، أما في الثامنة إلا ربع، يعرض فيلم "المرأة الباكية" بقاعة سي سينما 1، وفي الثامنة مساء يعرض فيلم "قبلات مسروقة" بقاعة سي سينما 3.

أما في التاسعة مساء، يعرض فيلم "أمة الطفل الواحد" بقاعة سي سينما 2، وفي التاسعة والربع مساء، يعرض فيلم "الأب".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة